رئيس جماعة اولاد علي منصور يصدر بلاغا تكذيبيا بخصوص اتهامات باستغلال سيارة إسعاف

رئيس جماعة اولاد علي منصور يصدر بلاغا تكذيبيا بخصوص اتهامات باستغلال سيارة إسعاف
شارك هذا على :

توصل موقع راديو تطوان بلاغ من طرف رئيس جماعة اولاد على منصور السيد عبد السلام بودكو اصدره يوم الثلاثاء 05.04.2016 يكذب و يوضح فيه ما تم تداوله بخصوص اتهامات باستغلال سيارة إسعاف لأغراض شخصية، و هذا نص البلاغ:

تداول عدد من المواقع الاخبارية والصفحات الفيسبوكية مقالات مليئة بالكذب والإفتراءات والاختلاقات، مفادها أني تعرضت للايقاف والاعتقال يوم الثلاثاء 5 أبريل 2016 بسبب استعمال سيارة الإسعاف التابعة للجماعة لأغراض شخصية، وإدعاءات منافية للحقيقة في مضامينها ومغرض بإيحاءاته ونواياه، لذا أنفي أي إيقاف لي من طرف رجال الدرك. وأنفي نفيا قاطع استعمال سيارة الإسعاف التابعة للجماعة اولاد علي منصور في أي غرض شخصي أو حزبي. كما أنني لم أتلق أي اتصال من أي منبر إعلامي يستفسر عن حادثة الإيقاف المزعومة أو عن أشياء أخرى، وهذا أمر مثير للاستغراب والاستنكار، إذ كيف يتم تدبيج أخبار زائفة بهذا المستوى و دون التأكد من الشخص المعني.
ثانيا: أوضح أن استعمال الجماعة لسيارة الإسعاف التابعة لها في غير نقل المرضى اليوم، كان عرضيا بغاية ترشيد نفقات الجماعة لأن السيارة أصلا كانت في طريق العودة إليها بعد تعبئتها بالبنزين من محطة متعاقد معها بتطوان. وإن نقل مستشارين اثنين (ينتميان لحزب الأصالة والمعاصرة وليس إلى العدالة والتنمية) على متنها لعقد الدورة الاستثنائية أمر لا يبتعد عن الصالح العام، وذلك لأن السيارة النفعية للجماعة توجد قيد الإصلاح بعدما تسلمتها معطوبة عطبا كبيرا بمحركها.
ثالثا: أؤكد أنه لم يسبق لي أن استخدمت أي سيارة تابعة للجماعة في أغراض شخصية. كما أؤكد احتفاظي بحقي في الرد والمتابعة القانونية لما ينشر عني أو عن الجماعة من أخبار مشوهة وكاذبة.

تطوان في: 05.04.2016
عبد السلام بودكو
رئيس جماعة اولاد على منصور

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!