رئيس جماعة تطوان يستقبل رئيس الرابطة الإسلامية بمالقا البالو

رئيس جماعة تطوان يستقبل رئيس الرابطة الإسلامية بمالقا البالو
شارك هذا على :

حل بجماعة تطوان يوم الثلاثاء 18 أبريل 2017، في إطار زيارة ود وصداقة السيدة محمد رشدي الوداري رئيس الرابطة الإسلامية بمالقا البالو، حيث كان رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إدعمار في استقباله بمكتب الرئاسة.

اللقاء حضره السيد عبد الواحد أسريحين النائب الثالث للرئيس، حيث كانت الزيارة مناسبة استحضر فيها الجانبان آفاق التعاون و الشراكة بين الجماعة والرابطة وسبل دعمها وتطويرها وكذا مناقشة بعض القضايا التي تهم قضايا الجالية المغربية المقيمة في الجنوب الإسباني.

وفي إطار حرصها على مد جسور التواصل مع مختلف الجمعيات الفاعلة داخل الوطن وخارجه، والاستماع لاحتياجاتهم ومقترحاتهم ، كان اللقاء فرصة للتعريف بمضامين و أهداف الجمعية التي جاءت لمحاربة الغلو والتطرف وتشجيع العمل الثقافي الهادف، خصوصا وأن رئيس الرابطة أحد أبناء مدينة تطوان المهاجرين بإسبانيا ،والذي عرف بأنشطته المتعددة التي تصبوا لإعطاء نظرة جيدة عن المهاجر التطواني بمدينة مالقا، وباقي المدن الإسبانية.

كما اغتنم السيد الرئيس فرصة تواجد رئيس الرابطة الإسلامية بمالقا البالو بتطوان، لدعوته للحضور في احتفاليات مدينة تطوان بمناسبة مرور عشرين سنة على تصنيف مدينتها العتيقة  كتراث عالمي إنساني والتي من المزمع تنظيمها شهر أبريل الجاري.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!