رحلات جوية بين طنجة والجزيرة الخضراء بالـ”هيليكوبتر”

رحلات جوية بين طنجة والجزيرة الخضراء بالـ”هيليكوبتر”
شارك هذا على :

حددت شركة “Helity” الاسبانية المتخصصة في النقل الجوي بمروحيات الـ”هيليكوبتر”، شهر يناير المقبل (2018)، موعدا لربط مدينتي طنجة والجزيرة الخضراء بواسطة مروحياتها، في حالة إذا تم الاتفاق بين الشركة ومسؤولي المدينتين.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن شركة هيليتي اقتربت من الانتهاء من دراسة مشروع ربط طنجة والجزيرة الخضراء، وقد توقعت في حالة الموافقة على المقترح من الجهات المسؤولة أن تبدأ نشاطها في يناير المقبل.

ووفق ذات المصادر، فإن الشركة الاسبانية كانت تعتزم منذ البداية ربط طنجة والجزيرة الخضراء بخط جوي، إلا أنها ارتأت أن تبدأ بالاشتغال بين سبتة المحتلة والجزيرة الخضراء لمعرفة نتائج هذا المشروع.

وحسب ما اعلنت عنه الشركة خلال الصيف الماضي، فإن المشروع حقق نجاحا مهما بين سبتة والجزيرة الخضراء، وهو ما شجعها للاستمرار وفتح خط جوي جديد بين طنجة والجزيرة الخضراء.

ومن المتوقع أن يقوم مسؤولو الشركة في الاسابيع القليلة المقبلة بالتقدم بمقترح ربط طنجة والجزيرة الخضراء بمروحياتها الطائرة لمسؤولي طنجة، ويُرجح بشكل كبير أن يتحقق هذا المشروع ويبدأ مع بداية السنة المقبلة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن مروحيات هذه الشركة تستطيع نقل حوالي 15 شخصا في كل رحلة جوية بين سبتة والجزيرة الخضراء، وبأثمنة تتراواح ما بين 40 و 50 أورو، وهو ما يُتوقع أن يكون كذلك بين طنجة والجزيرة الخضراء.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!