زبناء إتصالات المغرب بتطوان مستاءون من ضعف صبيب الأنترنيت وخدمة الرائد في مهب الريح

زبناء إتصالات المغرب بتطوان مستاءون من ضعف صبيب الأنترنيت وخدمة الرائد في مهب الريح
شارك هذا على :

عبر عدد كبير من  زبناء إتصالات المغرب بتطوان عن امتعاضهم من ضعف أو إنقطاع صبيب الأنترنيت، من إطلاق الشركة عرضها الجديد الرائد 12 ميغا ب 249 درهم ،وهو الوضع الذي دفع العديد من الزبناء إلى اللجوء لصفحة الشركة المعنية  بمنصات اللتواصل الاجتماعي  للتعبير عن سخطهم و غضبهم حيث نادى العديد بمقاضاة الشركة نظرا لتكرر الخلل بشده في الأشهر الأخيرة .

وكان عدد كبير من المواطنين قد لاحظوا ضعف كبير في صبيب الانترنت Adsl ، حيث أن أصحاب صبيب 4 ميغا لا يستفدون الا من 1ميغا ،حيث فسره أغلب المنخرطين بخطة الشركة المبيتة  في استبدال الصبيب و الزيادة في الفاتورة الشهرية ،من جهة أخرى لم يرد أي تفسر أو تعليق من طرف الشركة المعنية خاصة مع الكم الهائل من التعليقات و الرسائل المستاءة من تردي الخدمة .

وتفاجأ الموطنون أيضا المستفيدين من خدمة الرائد وبعد استكمالهم اجراءات نقل الصبيب من 4 ميغا إلى 12 ميغا بنفس الصبيب دون تغير ،فقط جددو الاشتراك وارتفعت الفاتورة دون نتيجة تذكر وعند اتصالهم بالوكالة “الدافعة في حيكم غير كافية لاستفادة من هذا الصبيب”.

وردد فايسبوكيون مستاؤون من شركة إتصالات المغرب على صفحاتهم” الكونيكسيون ب 200 درهم فالشهر بحال الى مكونيكطي من وراء الشمس .. “الكونيكسيون تحتضر في المغرب “واش شفتو هاد لفعايل لدايرة لينا إتصالات المغرب . كونيكسيو مآآايتة . و حتى داك الرقم 115 لي عوال نعربط فيه أو نحيح دايرينو رقم مشغول حاليا.واش حنا كانبانو ليهوم حشرات أولا شنو”ولله حتا حشوم عليكم ركابتو فينا سكر مع هاد لكونيكسيون “.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!