سابقة:لاعبو الكوكب المراكشي يضربون عن التدريبات ويرفضون مواجهة المغرب التطواني

سابقة:لاعبو الكوكب المراكشي يضربون عن التدريبات ويرفضون مواجهة المغرب التطواني
شارك هذا على :

يواصل فريق المغرب التطواني، استعداده لمواجهة الكوكب المراكشي، يوم الاحد المقبل، بملعب سانية الرمل بتطوان، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

وخاض الفريق التطواني معسكرًا مغلقًا بمقر النادي، بعد توقف الدوري، وأجرى 4 مباريات ودية طيلة الاستعداد، فاز في ثلاثة منها على كل من النادي القنيطري، ونهضة مرتيل وطلبة تطوان، وتعادل في واحدة أمام الجمعية السلاوية.

وسيستفيد المغرب التطواني في مباراة الكوكب المراكشي من حضور جميع لاعبيه، باستثناء المهاجم ياسين الصالحي المرتبط الذي تم إعارته لنادي الظفرة الإماراتي واللاعب فيفيان مابيدي الذي تم إعارته لفريق الأهلي الليبي ،فيما سيستفيد من الوافد الجديد زكرياء الإسماعيلي.

فرصة فوز المغرب التطواني في هذه المباراة كبيرة، خصوصا ما يعانيه البيت المراكشي من تصدع  بعد رفض لاعبو الكوكب المراكشي إجراء التداريب، مساء أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة المغرب التطواني، الأحد المقبل في الجولة ال 16 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

يذكر أن المغرب التطواني أنهى ترتيب مرحلة الذهاب في المركز السادس، برصيد 22 نقطة، لذلك يتمنى جمهوره أن يكون أفضل حالا في الإياب.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!