ستة لاعبين يغادرون المغرب التطواني

ستة لاعبين يغادرون المغرب التطواني
شارك هذا على :

قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني عدم التجديد لثلاثة لاعبين من الفريق وهم :عبد الصمد رفيق وو فؤاد بابا على و المهدي النملي، مع مفاوضات أربعة لاعبين آخرين مازالت عقودهم ممتدة و هم فوزي عبد الغني و الكاميروني أوباما أوباما و الهولندي أنور حديور من أجل مغادرة الفريق.
و من المقرر أن يعقد الحاج عبد المالك أبرون ،رئيس الفريق اجتماعات مع وكلاء اللاعبين كل من عبد الغني و أوباما و حديور، لمناقشة فسخ عقودهم و توصلهم بمستحقاتهم مقابل رحيلهم من الفريق.
و يمتد عقد حديور، القادم من الدوري الهولندي لموسمين إضافيين و عبد الغني لموسم واحد ،وأوباما لموسم واحد، وكان رئيس الفريق قد أجتمع مع المدرب “سيرجيو لوبيرا “لتحديد لائحة مغادري الفريق، فيما لم يحسم في تجديد عقد اللاعب لإسباني كريستيان هيدالغوا .
هذا و قد جدد اللاعب السينغالي مرتضى فال عقده مع فريق المغرب التطواني لموسم إضافي أخر، بعد أن توصل لاتفاق نهائي معه، وعليه فان اللاعب سيواصل اللعب ضمن تشكيلة الفريق التطواني إلى غاية صيف 2016 بعدما كان مقررًا أن يغادر في نهاية الموسم مع نهاية عقده.
سم نجم المغرب التطواني محسن ياجور بقاءه مع فريقه بعدما أكد للمسؤولين رغبته في الاستمرار مع التطواني لشعوره بالارتياح، رافضا بذلك العروض الاحترافية التي حصل عليها من أندية خليجية أبدت رغبتها في الاستفادة من خدماته.
وينتظر أن يحسم مجلس الإدارة في عقد جديد لياجور، خاصة أن المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا” يعتمد عليه كثيرا في جبهة هجوم الفريق ويعد أيضا القوة الضاربة للفريق.
من جهة أخرى، يعود لاعبوا الفريق يوم 15 يونيو المقبل لاستئناف التداريب استعداد لمباراة سموحة المصري في افتتاح مباريات دور المجموعتين لعصبة أبطال أفريقيا المقررة يوم 28 يونيو المقبل.

راديو تطوان-متابعة

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!