سكوووب.. رسميا إنفصال المنتج العالمي “ريدوان” عن الفنان أحمد شوقي

سكوووب.. رسميا إنفصال المنتج العالمي “ريدوان” عن الفنان أحمد شوقي
شارك هذا على :

أكدت مصادر خاصة لـ “راديو تطوان” انفصال الموزع العالمي نادر خياط الشهير بـ”ريدوان” عن الفنان التطواني أحمد شوقي، ، مشيرا إلى أن العقد الذي يربط المنتج العالمي بالفنان المغمور أنتهى ولم يتم تجديده.

وأوضح نفس المصدر، أن علاقة “ريدوان” بشوقي أصبحت غير مستقرة في السنوات الآخيرة، مما جعل أمر تعاونهما مستحيلا ، مشيرا ن هناك خلافات حادة بين الفنانين “غنائيا” حتمت إلى عدم تجديد العقد الذي يجمعهما.

وأضافت المصادر ذاتها أن بداية الخلافات جاءت بناء على انشغال “ريدوان” بأعمال أخرى جديدة جعلته يهمل “أجندة” صاحب أغنية “كاينة ولاماكيناش”، مما أثار غضبه معتبرا هذه التصرفات إهمالا لمشوراه الفني الذي لم يحقق أهدافه بعد؛ مما زاد الطين بلة ليكبر النزاع لحد إنقطاع العلاقة الودية والمهنية، وصلت مداها لدرجة أنهما لم يعودا يلتقطا صورهما مع بعض أو إقامة أي اجتماعات عملية جديدة.

هذا ويستعد صاحب أغنية “تسونامي” لإطلاق فيديو كليب جديد بعنوان “قهوة” ، حيث تم تصويره بإحدى دول أوربا الشرقية وبالضبط ألبانيا، العمل الذي يطمح فيه شوقي في الاستمرار بنفس الوتيرة التي كان عليها خلال التعامل مع “ريدوان”.

هذا و يعد أحمد شوقي أول مغني مغربي يستفيد من الرعاية الإنتاجية لريدوان، سنة 2011 تكللت بإنتاج “حبيبي أي لوف يو”، شارك شوقي في أدائها مع مغني الراب العالمي بيتبول رفقة كنزة فرح، حيث ترجمت لعدة لغات و”أنا بهواك” من ألحان الفنان خالد المصمودي، وأغنية “بكرة” مع كوينسي جونس إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب المشهورين، وأغنية بعنوان Magic In The Air من أداء الفرقة الأفريقية الشهيرة Magic Systemالى جانب أغنيته الأخيرة كاينة ولا مكيناش التي حققت نجاح باهر.

جدير بالذكر أن المنتج العالمي ناذر الخياط الشهير بـ”ريدوان” أنتج ألبومات لكبار الفنانين العالميين من أمثال ليدي غاغا وجنيفير لوبيز وبيتبول وشاكيرا وإنريكي إغليسياس وغيرهم من الأسماء العربية كملك الراي الشاب خالد والفنانين المغربيين مراد البوريقي وأحمد شوقي.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!