سيارات أجرة بمرتيل بدون “عدادات” وخدمات تصنف في إطار النقل السري

سيارات أجرة بمرتيل بدون “عدادات” وخدمات تصنف في إطار النقل السري
شارك هذا على :

أضحى موضوع التنقل عبر سيارات الأجرة ذات الصنف الصغير بمدينة مرتيل في الآونة الأخيرة إلى محطة شكاوي وتدمرا لعديد من مستعملي هده الوسيلة بغرض التنقل عبر أحياء و أزقة المدينة وذلك في غياب «عداد» يقوم بإحصاء مدقق لعملية التنقل.

وبحسب بعض المتضررين أن الأمر يتعامل معه أرباب وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بعشوائية كبيرة في عملية الاستخلاص التي يغلب عليها طابع تقديري حسب مسافة التنقل هدا الوضع بالضبط ينتج عنه ضرر حقيقي يبقى ضحيته الأول المواطن الراكب.

الأمر لم يقف على الحد ذاته بحسب ذات المصادر اد يتجاوز مجموعة من سائقي سيارات الأجرة المسافة المحددة قانونيا داخل تراب المدار الحضري للمدينة وفي غالب الأحيان تتنقل هده السيارات خارج الخط المتفق عليه أثناء الفترة الليلية بدون تراخيص من الجهات المعنية ليتحول إلى قطاع غير منظم يدخل في إطار النقل السري.

وأمام هدا الوضع المتردي يبقى هدا القطاع بالضبط يطرح أكثر من عملية تساؤل واستفهام من طرف جل ساكنة مدينة مرتيل، لاسيما وان المدينة تقع داخل تراب عمالة المضيق الفنيدق ولا تحضى بالعناية الكاملة كالمضيق أو الفنيدق خصوصا و أن المدينة أصبحت وجهة سياحية يقصدها الآلاف من المغاربة خلال فصل الصيف.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!