شاب يحاول الانتحار مطالبا بحضور “الملك” بتطوان

شاب يحاول الانتحار مطالبا بحضور “الملك” بتطوان
شارك هذا على :

أقدم شاب ثلاثيني، يدعى “عبد المومن.ي”، على صنع الحدث بتسلق عمود لاقط هوائي، اليوم الثلاثاء، بملتقى شارعي الجيش الملكي وعبد الخالق الطريق قربة محطة تعبئة البنزين ISSO ، مطالبا “الملك ” بالحضور، ومهددا بالانتحار في حالة عدم تلبيتها نداءه.

intihar2

الشاب عبد المومن ظل جالسا في رأس العمود منذ الثانية عشرة صباحا، تارة يتحدث بالهاتف ،وتارة أخرى يتمدد على ظهره، ما دفع المئات من العابرين إلى التجمهر منتظرين ما سيؤول إليه مصيره؛ فيما وجد رجال الشرطة صعوبة في تنظيم حركة السير والجولان، وإبعاد المتحلقين حول المدار المذكور من أجل التقاط صور توثق الحدث.

وحسب مصادر لــ” راديو تطوان” فإن سبب إقدام الشاب عبد المومن على الفعل، الذي كان في حالة غير طبيعية، ليس بسبب ترك فتاة تدعى “خديجة” له، وإنما الطرد المجحف الذي تعرض له عبد المؤمن من طرف مشغله حيث كان يشتغل مساعد سائق سيارة أجرة ،إضافة الي تفاقم عدد من المشاكل الأسرية.

ونجح رجال السلطة المحلية والأمن في إقناعه بالتراجع عن تهديده، حيث نزل وسط تجمع غفير للمواطنين في عين المكان، وجرى اقتياده لمخفر الشرطة للتحقيق معه، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، كما باشرت المصالح الأمنية المختصة التحقيق معه،  تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!