شاشة عملاقة لمتابعة مباراة المغرب وكوت ديفوار بمسرح الولاية

شاشة عملاقة لمتابعة مباراة المغرب وكوت ديفوار بمسرح الولاية
شارك هذا على :

نصبت شركة خاصة بعد تعاقدها مع المجلس الجماعي لتطوان، شاشة عملاقة بشاطئ بالمسرح البلدي بالحي الإداري (الولاية)، لتمكين الجمهور التطواني وزوار المدينة من متابعة مباراة المنتخبين المغربي والإيفواري، المقرر إقامتها بالعاصمة أبيدجان في كوت ديفوار يوم 11 نونبر الجاري، في إطار الجولة السادسة والحاسمة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وترغب جماعة تطوان من وراء هذه الخطوة أن تمنح روح الحماسة للجماهير المغربية عند متابعتها لهذه المباراة المهمة والتي تعتبر حاسمة في تأهل أسود الأطلس إلى مونديال روسيا.

وحسب مصدر مسؤول، فقد تعاقدت جماعة تطوان مع شركة مختصة، حيث تم الاتفاق على وضع شاشة عملاقة بحجم 4 أمتار على ثلاثة، وتستجيب للمعايير المتعارف عليها دوليا في متابعة التظاهرات الكبرى في الهواء الطلق.

فالمنتخب المغربي، الذي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة ب10نقاط، يلزمه التعادل فقط لبلوغ النهائيات، فيما منتخب الفيلة تأهله إلى كأس العالم رهين بهزيمة لـ”أسود الأطلس”، فيما كشفت مصادر أن عددًا من المدن المغربية ستقوم بمثل هذه الخطوة، التي تخلق جوا حماسيا في الشوارع والساحات الكبرى، التي يتم خلالها نصب شاشات عملاقة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!