شرطة تطوان تضع يدها على عصابة سرقت “دار بنونة” في تطوان

شرطة تطوان تضع يدها على عصابة سرقت “دار بنونة” في تطوان
شارك هذا على :

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتطوان من تفكيك لغز اقتحام و سرقة منزل عريق بحي المدينة القديمة في تطوان ، حيث تمكنت وضع يدها على العصابة التي اقترفت جريمة السرقة لأثاث ومنحوتات واكسسوارات قديمة تقدر بملايين الدراهم من داخل دار بنونة بحي جامع الكبير بالمدينة العتيقة.

وأوضح مصدر أمني أن عملية السرقة، التي انصبت على مجموعة من الاثاث و اللوحات الفنية العريقة و الاكسسورات القديمة التي تقدر بالملايين ، نفذها أربعة أشخاص من أسرة واحدة متكونة من الأم و الأبن و فتاتين ،حيث بحكم مجاورتهما  للبيت قاموا بالتسلل للبيت من السطح و سرقة اثاث المنزل و الاكسسوارات الثمينة ،و حملها لبيتهم ليلا ،حيث يقوم الابن بجلب عدد من التجار اصحاب المحالات والانتيكات  لاقتناء المسروق من بيتهم.

وأضاف المصدر ذاته أن التحريات التقنية والعلمية التي باشرتها الضابطة القضائية مكنت من وضع اليد على أفراد العصابة في وقت وجيز وحجز جميع المسروقات التي باعها الجناة،كما تم الافراج عن التجار الذين قاموا باقتناء المسروقات بحجة عدم معرفتهم أن الاثات و الاكسسوارات و اللوحات مسروقة .

وأشار إلى أنه سيتم إحالة الجناة، الموضوعين تحت الحراسة النظرية، على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية تطوان من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والمشاركة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!