تطوان: اعتقال شخص نشر فيديو للفنان “الصنهاجي” وهو “عاري”.. ومدير أعماله يصرح: “سعيد ضحية مافيا”!

تطوان: اعتقال شخص نشر فيديو للفنان “الصنهاجي” وهو “عاري”.. ومدير أعماله يصرح: “سعيد ضحية مافيا”!
شارك هذا على :

انتشر مساء اليوم الأربعاء عبر موقع فيسبوك وتطبيق واتساب، فيديو للفنان الشعبي “سعيد الصنهاجي”، وهو في “قصارة” رفقة مجموعة من الأشخاص، ضمنهم شبان وفتيات، حيث ظهر عاريا تماما كما ولدته أمه.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا أنه يضم مشاهد مخلة وكلاما نابيا، جعل من الصنهاجي حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي بامتياز.

وحول تفاصيل وحقيقة فيديو “الصنهاجي”، صرح “عماد النجلاني” مدير أعماله، بأن “بعض مشاهد الفيديو مفبركة وغير حقيقية”، وأنه “تم إنجازه من طرف مافيا حاولت ابتزازهم من خلال بعثها بعض الصور المشبوهة والفيديو المنشور للصنهاجي، إلا انه لم يستجب لمطالبهم”.

وأضاف مدير أعمال “الصنهاجي” أنه تمت إحالة القضية على شرطة تطوان، من أجل التحقيق في القضية، خصوصا أنه تم إلقاء القبض على واحد من عناصر المافيا، حسب تعبيره، مشيرا إلى أنه لا يملك حاليا أية معلومات رسمية، لذلك لا يمكنه التصريح بأكثر مما قاله.

ويظهر الفيديو الذي حرصنا على عدم نشره، “سعيد الصنهاجي” داخل شقة في جلسة رفقة أصدقائه وصديقاته، حيث يظهر أن الفتاة تصور  الفيديو في وضع عادي ودون أن تخفي الكاميرا. الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 3 دقائق يظهر “سعيد الصنهاجي” وكأنه في حالة سكر طافح.

كما أثار نشر فيديو “الصنهاجي” ضجة كبرى، حيث انتقذ الكثيرون التربص بالحياة الخاصة للأفراد، وعرضها بطريقة لا تخلو من سوء نية من أجل التشهير والفضائح.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!