شركة إماراتية تعلن وصل طنجة وإسطنبول التركية بخط جوي مباشر

شركة إماراتية تعلن وصل طنجة وإسطنبول التركية بخط جوي مباشر
شارك هذا على :

بشرى سارة لعشاق الرحلات و الأسفار حيث من المرتقب ،أن تفتتح شركة إماراتية للطيران المنخفض التكلفة، جسر جوي بين مطار “ابن بطوطة” ومطار “إسطنبول التركية”، ابتداء من شهر يوليوز المقبل.

وأوضح بلاغ لشركة “العربية للطيران” إن الجسر الجوي بين طنجة واسطنبول، سيجري تفعيله ابتداء من الثالث من يوليوز المقبل، على أن ينشط بمعدل رحلتين في كل أسبوع، خلال يومي الاثنين والجمعة.

.وكانت “العربية للطيران، قد أعلنت في وقت سابق، ، عن إطلاقها لخط جديد يربط بين عاصمة البوغاز ومدينة مدريد الإسبانية، وذلك إبتداء من يوم الثاني من يوليوز المقبل. وهو الخط الذي سيوفر ثلاث رحلات أسبوعية خلال أيام الخميس والجمعة والأحد، وذلك لمواكبة الإقبال الهائل الذي يشهده هذه النوع من الخطوط في هذه الفترة من السنة، والتي تصادف العطلة الصيفية.

وكانت الشركة الإماراتية، قد افتتحت في أكتوبر الماضي، مركز مبيعات في مدينة طنجة، كأول مركز مبيعات في المغرب، في إطار سياسة توسيع شبكة خدماتها بالمملكة،ويأتي إقبال شركات الطيران العالمية، على فتح جسور جوية نحو مختلف العواصم والمدن العالمية، انطلاقا من مدينة طنجة، في ظل استمرار مسلسل “الحيف”، الذي تمارسه شركة الخطوط الجوية المغربية، التي سبق أن جمدت العديد من الرحلات الجوية باتجاه وجهات عالمية.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!