شوقي و بركة أبرز الوجوه المكرمة ضمن فعاليات مهرجان “أصوات نسائية” في نسخته الثامنة

شوقي و بركة أبرز الوجوه المكرمة ضمن فعاليات مهرجان “أصوات نسائية” في نسخته الثامنة
شارك هذا على :

تحتضن مدينة تطوان، يومي 23 و24 يوليوز الجاري، الدورة الثامنة لمهرجان (أصوات نسائية)، الذي تشارك فيه، هذه السنة، فنانات مغربيات وعربيات وإفريقيات وازنات، من بينهن شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجمة المغربية المصرية سميرة سعيد.
ذكر بلاغ للمنظمين أن المهرجان سيعرف مشاركة الفنانات المغربيات المتألقات سميرة بنسعيد وسعيدة شرف وفتيحة أمين، إضافة إلى نجمة الغناء اللبناني الشعبي نجوى كرم، والمغنية السنغالية فيفيان شديد المبدعة في مجال موسيقى أرانبي ومبالاكس.
ويتضمن برنامج هذه الدورة من المهرجان لحظات تكريم العديد من الفعاليات النسائية المتوسطيات، اللواتي قدمن خدمات جليلة للمجتمع وكرسن القيم التضامنية والإنسانية الأصيلة، وسيتم الإعلان عن أسمائهن مستقبلا.
وموازاة مع هذه التكريمات سيحظى بالتكريم كل من المغني التطواني “أحمد شوقي” الذي دعا صيته عالميا، والذي حقق شهرة كبيرة خصوصًا بعد تعاونه مع المنتج العالمي  “ريدوان”، إذ حصدت أعماله نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.آخرها أغنية “كاينة ولا مكيناش” التي حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة ،خلال اليوم الافتتاحي لسهرات المهرجان.
كما سيحظى بنفس التكريم السباح المغربي الدولي “حسن بركة” المتخصص في قطع المسافات الطويلة سباحة، إبن سفير المغرب في السعودية “عبد السلام بركة” الذي استطاع أن يقطع مضيق جبل طارق سباحة إنطلاقا من الضفة الأوروبية متوجها إلى المغرب في أربع ساعات ودقيقة واحدة في تحدي رياضي شخصي يجعل منه أصغر مغربي قام بإنجازه خلال اليوم الثاني من سهرات مهرجان أصوات نسائية.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!