شيرين توضح سبب سخريتها من عمرو دياب وإليسا!

شيرين توضح سبب سخريتها من عمرو دياب وإليسا!
شارك هذا على :

على هامش مشاركتها في مهرجان الكويت، تحدثت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” في تصريح لها عن الأزمة الأخيرة التي أحدثتها، بعد تسريب مقطع فيديو يخصها تسخر فيه من ”عمرو دياب” و”إليسا”.

“شيرين” أكدت أنه يتم فهمُها بطريقة خاطئة، وطالبت بألّا يتم محاسبتها على كلام قالته في جلسة خاصة مع أصحابها، وقالت “حرام حدّ يحاسبني على هزاري في قعدة خاصة، حاسبوني على كلامي قدام الناس في التلفزيون أو على المسرح، أو لما أكون عارفه إني بتصوّر”، مشيرة إلى أنّ كل فنان لديه قيمة وقيمته محفوظة عندها، كما أكدت أنها تشعر بالندم عندما يتم فهمها خطأ، لكنها لا تلبث أن تعود وتقف على قدميها، لأنها تعلم أنّ الله سبحانه وتعالى، هو من سيحاسبها على نيّتها وأفعالها، وشددت على أنّ قلبها نظيف.

لكن “شيرين عبد الوهاب” التي تجاهلت “عمرو دياب” في كلامها، أكدت أنّ “إليسا” تعني لها الكثير، وتتمنى ألا تكون قد غضبت منها.

كما ردّت “شيرين” على ما قاله “إيهاب توفيق” أثناء استضافته في برنامج “كل يوم”، من أنها مسحت جيلاً بالكامل، وقالت إنّ هذا الأمر غير صحيح، وبأنها تحترم فنّه وجيل التسعينيات، وأوضحت “من أكون لكي أمسح تاريخ أحد”، وتابعت، “أنا مش بخاف من حاجة، ومش عاوزة اللي بيكرهني يحبّني خلّيه يكرهني، بس اللي بيحبني أحب إنو أوضحلو الصورة، وأنا زي ما أنا ومتغيرتش”.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!