صادم وبالصور..”الجنس مقابل العمل” بطلها محاسب في الفنيدق

صادم وبالصور..”الجنس مقابل العمل” بطلها محاسب في الفنيدق
شارك هذا على :

كشفت طالبة جامعية بالفنيدق، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “فضيحة جنسية” تخص محاسب يستغل الطالبات “جنسيا” مقابل العمل .

وتوصلت “راديو تطوان” بصور حصرية توثق للمحادثات التي جرت بين المحاسب المفترض والطالبة عبر الواتساب، تتضمن تلميحا مباشرا بالتحرش الجنسي مقابل العمل، والتي تبين من المحادثة أنه يضع شرط قبولها في العمل، الحضور إلى بيته بما سمه “الميناج”،قبل أن يستطرد برغبته في “المصاحبة”.

وواصلت الطالبة في جرد تفاصيل ما وصفته بالاستغلال الجنسي مقابل العمل ، في ذات التدوينة حيث قالت “هذا هو الواقع مع الأسف مزال باش خسك تخدم ولا تقرا ولا شنو مكان تخدم باك صاحبي ولا تلبي رغبات ديال بحال هذ الإستغلاليين لمنهم عداد مع الأسف .. هذا مثال صغير من بزااف هذ الشخص إتصل بيا على اساس نخدم معاهم فكونطابيليطي ” الحسابات ” وفالأخر شوفو الوقاحة فين كتوصل ومنهم عداد كاين لكيوهم بالزواج وكاين لكيقولك حيد الحجاب” .

وتفاعل النشطاء مع صور “المحادثاث”، حيث طالب الجميع المصالح الأمنية بفتح تحقيق لإيقاف هذا المدير الذي استغل حاجة الفتاة للوظيفة ليقوم بمحاولة ابتزازها بممارسة الجنس معه، في حين عبر آخرون عن أسفهم الشديد لقيام بعض أصحاب المناصب باستغلال حاجة ورغبة الفتيات للعمل للحصول على لقمة العيش، وذلك بمطالبتهن بالتنازل عن شرفهن وممارسة الجنس المحرم معهم.

.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!