صور: جمعية تمودة الثقافات بتطوان تكرم فعاليات ووجوه إعلامية وجمعوية في النسخة الثالثة لحفل “فيس فطور”

صور: جمعية تمودة الثقافات بتطوان تكرم فعاليات ووجوه إعلامية وجمعوية في النسخة الثالثة لحفل “فيس فطور”
شارك هذا على :

بدعوة من جمعية تمودة الثقافات بتطوان ،وتحت إشراف المديرية الجهوية لوزارة الثقافة و الاتصال قسم الاتصال بجهة طنجة تطوان الحسيمة ،التأم عشرات الشباب بمدينة تطوان وضمن المبادرة التي باتت تنتشر بكامل المدن المغربية في النسخة الثالثة لحفل“فيس فطور”، حيث التقى أزيد من 70 شابا وشابة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على طاولة إفطار واحدة.

وحتى يصبح  “فيس فطور” نشاطا غنيا بفقراته اختار منظموا الحفل 4 شخصيات مرموقة ومعروفة بالعالم الأزرق لمشاركتهم اإفطار والتعرف عليهم عن قرب و يتعلق الأمر بكل من الدكتور إبراهيم الشعبي  المدير الجهوي لوزارة الثقافة و الإتصال: قطاع الإتصال بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والأستاذ عبد الواحد أسريحين نائب رئيس الجماعة الحضرية بتطوان، والفنان التشكيلي بوعبيد بوزيد والفاعلة الجمعوية لبنى أمغار.

وبعد الافطار استأنف المشاركون حفلهم الفني الثقافي، من خلال تكريم عدد من الوجوه الجمعوية و الإعلامية بالمدينة وخارجا ،ويتعلق الأمر بكل من انتصار العشيري رئيس جمعية متطوعون من أجل تطوان، والدكتور رشيد أميري طبيب عام و أختصاصي في تشخيص أمراض السكري ،و منصف الطوب مدير عام وكالة الأسفار سافا تطوان طنجة وتونس، ومحمد رشيدي الوداري فاعل جمعي و حقوقي ورئيس الرابطة الإسلامية بمالقا والدكتور أحمد الدرداري  أستاذ جامعي بجامعة عبد المالك السعدي.

كما تم تشجيع عدد من الوجوه في مسارها المهني و يتعلق الأمر بالصحفي رشيد بلزعر مدير موقع صوت الشمال ،والصحفي السعيد قدري بموقع Le 360  بجهة طنجة تطوان الحسيمة ،ومن دولة التشاد علي عيسى أبكر كاتب عام  منظمة الشباب الإفريقي ،والفنان التطواني نبيل أشرف، والصحفية الفنيدقية أصغر رئيسة تحرير في جهة الشمال جيهان العناية.

جمعية تمودة الثقافات بتطوان لا تنسى من يقف إلى جانبها في إنجاح حفلها فقد حظيت بالتكريم الفاعلة الجمعوية سهام الرمضاني  إلى جانب مسيرة مقهى شط الشمال السيدة عواطف رفيق.

وقبل نهاية الحفل استأنس الحضور بفقرة ترفيهية قدمها الفنان الصاعد يوسف أفندي في تقليد عدد من مذيعي قناة بين سبورت ،كما تم سحب جوائز طنبولة حيث حصل الفائزين على جوائز قيمة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!