ضربة موجعة لمافيا الكيف بالشمال

ضربة موجعة لمافيا الكيف بالشمال
شارك هذا على :

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية والإقليمية لجهة طنجة تطوا الحسيمة، ليلة أمس الاثنين، من ضبط وحجز أزيد من 7 أطنان من أنواع مختلفة من المخدرات، كان أصحابها ينون ترويجها على المستويين الجهوي والوطني.

وأكد مصدر أمني، أنه تم حجز المخدرات ،المصنعة وغير المصنعة، في مخزن بمدشر بني زيد التابع لجماعة باب تازة، وذلك بناء على إخبارية توصل بها أعوان السلطات المحلية  تفيد بتواجد كميات ضخمة من هذه الممنوعات داخل إحدى المخازن.

وأشار المصدر ذاته أن العملية كادت أن تنقلب الي ليلة دموية بين مجموعة من السكان و عناصر الدرك الملكي التي لجأت لعنصر المباغتة لحج المخدرات في عقر دار البارونات، حيث عملت على فتح تحقيق مفصل في النازلة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد هويات الأشخاص المتورطين فيها والقبض عليهم، من أجل إحالتهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم بتهم تتعلق بحيازة وترويج المخدرات وكذا تكوين عصابة إجرامية.

ة حسب ما أوردته المصادر المذكورة ،فإن العملية كبدت شبكة دولية للمخدرات ،لاذ أفرادها بالفرار فيما أعتقل شخص واحد ،خسارة أربعة ملايير إذ كانت المخدرات مجهزة و معدة للتصدير في رزم كبيرة تضم كل واحدة منها 30 كيلوغرام .

وتأتي هذه العملية، أياما قليلة بعد تمكن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،FBI المغرب أيقاف العقل المدبر للعصابة الإجرامية في قضية حجز كمية 1550 كيلوغراما من مخدر الشيرا في سلا ،بمنطقة وادي لو 45 كيلومتر شرق تطوان..

راديو تطوان-فؤاد ميمون

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!