عاجل : برقية عاجلة من والي الجهة تؤجل قطع “الماء الشروب” عن تطوان

عاجل : برقية عاجلة من والي الجهة تؤجل قطع “الماء الشروب” عن تطوان
شارك هذا على :

علم “راديو تطوان” من مصدر بشركة أمانديس المفوض لها تدبير الماء والكهرباء بتطوان، أن الإدارة توصلت ببرقية عاجلة من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعامل تطوان يطالبهم بإرجاء قطع الماء على أحياء تطوان في الوقت الحالي.. لكن لحد الساعة لم تصدر الشركة بلاغا رسميا يفيد إرجاء قطع الماء إلى وقت لاحق.

مصدر حسن الاطلاع بالشركة اكد “لراديو تطوان” ان ما حدث اليوم كارثة بحيث تم استنزاف مياه الخزانات الثلاث، والتي بقيت شبه فارغة على طول اليوم وستزداد حدة استنزافها مع قرب الساعة التي كان مقررا قطع الماء فيها، مما يعني ان المياه استهلكت أكثر مما تستهلك عادة بسبب تخوفات المواطنين من البقاء دون ماء.
المؤكد ان المياه لن تقطع لكن لازلت هناك محاولات للحصول على تأكيد رسمي في وقت قد يصبح موضوع الماء الشروب قضية انتخابية خاصة امام اعلان رئيس الجماعة وكيل لائحة المصباح ورئيس لجنة التتبع عن عدم قانونية قطع الماء لكون الجهة المفوضة لا علم لها ولم تجتمع لجنة التتبع لاتخاذ القرار.

راديو تطوان_مصطفى العباسي

شارك هذا على :

  1. كلمة حق

    ايوا ا سيد الوالي! طلع ما في يدك حيلة؟ ها البرقية مشات و فين اللي غادي يعمل بها؟

  2. احمد

    اللهم ان هدا منكر واش تطوان تعرف تساقطات كتيررة بالنيبة لجميع مدن المغرب فين تابضيعو هاد يا ايها المسؤولون الجاهلون تسقون به حداءق فيلاتكم ومسابحكم هل تساقطات الرحامنة اكتر من تساقطات تطوان يا جهلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!