عرض الدكتور الجامعي “خالد بنجدي” على المجلس التأديبي في هذا التاريخ

عرض الدكتور الجامعي “خالد بنجدي” على المجلس التأديبي في هذا التاريخ
شارك هذا على :

نفى مصدر موثوق من الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل ،لموقع “راديو تطوان” أن يكون تم طي ملف إعتداء الدكتور خالد بنجدي أستاذ العلاقات الدولية والعلوم السياسية على نائب عميد الكلية المذكورة الدكتور رشاد الميل.

وأضاف نفس المصدر، أن الدكتور خالد بنجدي أستاذ العلاقات الدولية والعلوم السياسية بجامعة عبد المالك السعدي، توصل باستفسار كتابي من رئيس جامعة عبد المالك السعدي، غير أنه لم يقدم أي رد للجامعة في الموضوع.

و أشار إلى أن الملف على طاولة عميد الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل، الذي التحق صباح اليوم بعمله ،بعد خضوعه لعملية جراحية كللت بالنجاح  في العاصمة الرباط، مضيفا أنه يرتقب في الايام المقبلة اجتماع أعضاء مجلس الكلية للنظر في الملف و إحالته على اللجنة التأديبية لوضع العقوبة الموجبة لردع هذا السلوك المشين المنتهج من دكتور جامعي تجاه زميله.

وكانت الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل ، قد شهدت اعتداء لفظي وبدني من طرف الدكتور خالد بنجدي أستاذ العلاقات الدولية والعلوم السياسية ضد نائب عميد الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل، الدكتور رشاد الميل، بعد ضبطه في حالة تلبس ببيع الكتب للطلبة داخل مكتبه في اليوم الأخير لامتحانات الدورة الاستدراكية الخريفية.

شارك هذا على :

1 تعليقات

  1. Bouty

    وهذا استاد اصلا أو دكتور قليل الأدب وزير نساء من الطلبة إلى الاساتده لعنة الله عليك

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!