عمالة تطوان في حاجة إلى قائدين ورئيسي دائرتي تمودة و سيدي المنظري

عمالة تطوان في حاجة إلى قائدين ورئيسي دائرتي تمودة و سيدي المنظري
شارك هذا على :

توصلت مصالح ولاية تطوان مساء يوم الأحد 05 يوليوز الجاري من مصلحة الولاة والعمال بوزارة الداخلية بفاكس يقضي بتنقيل قائد مقاطعة الملحقة الإدارية الطوابل بمدينة تطوان إلى مدينة تمارة.
ويأتي هذا القرار في ظرف أقل من شهر، من قرار مماثل قضى بتنقيل قائد مقاطعة الملحقة الإدارية المصلى إلى مدينة وادي زم التابعة لإقليم خريبكة، على إثر العديد من الدعاوى والشكايات التي وجهها مجموعة المواطنين ضد القائد المذكور.
وبحسب مصدر مطلع، فإن قرار التنقيل جاء تلبية لطلب الانتقال الذي تقدم به القائد المذكور، والذي أرفقه بملف طبي ، حيث قررت وزارة الداخلية وضعه رهن إشارة عامل عمالة الصخيرات تمارة داخل مصالح العمالة.
وبهذا تكون عمالة تطوان تضم ملحقتين إداريتين شاغرتين، بالإضافة إلى منصب رئيسي دائرتين هما رئيس دائرة “تمودة” ورئيس دائرة “سيدي المنظري” ، حيث لاتزال هاته المناصب تدار بالنيابة ، وذلك في ظل الخصاص المهول في رجال السلطة بعمالة تطوان ، في الوقت الذي كان سابقا يعرف تواجد مجموعة من رجال السلطة كاحتياطيين بالعمالة.
هذا الوضع قد يشكل الاستثناء على الصعيد الوطني، وقد يعيق السير العادي لمصالح العمالة بإقليم تطوان ، خاصة وأن المغرب مقبل على استحقاقات انتخابية خلال شهر شتنبر المقبل، مما قد يخلق ارتباكا داخل دواليب عمالة تطوان.

راديو تطوان – ج ك 

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!