فدرالية اليسار الديمقراطي يعيد ترشيح الومغاري بتطوان

فدرالية اليسار الديمقراطي يعيد ترشيح الومغاري بتطوان
شارك هذا على :

علم موقع “راديو تطوان” أن حزب فدرالية اليسار الديمقراطي قرر خوض الانتخابات التشريعية الجزئية بتطوان، بإعادة ترشيح الوجه النسائي  البارز “فاطمة الومغاري” على المقعد البرلماني الشاغر خلال الانتخابات الجزئية التي ستعرفها تطوان في شتنبر المقبل..

وسيكون فرع الحزب الاشتراكي الموحد، على موعد مع خوض هذه الاستحقاقات بترشيح الأستاذة “فاطمة الومغاري”، والتي سبق لها أن خاضت سباق 7 أكتوبر الماضي، وحظيت باحتضان شعبي من العديد من الهيآت المدنية، بفضل حضورها في الواجهات النقابية والحقوقية بالمدينة.

وتسعى المناضلة النقابية “فاطمة الومغاري” المؤطرة سابقا في مركز تكوين الأساتذة، والناشطة النقابية في صفوف الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، من خلال إعادة ترشيحها بدائرة تطوان، لخوض إنتخابات 14 شتنبر تحديا جديدا من أجل التأكيد أمام ناخبي المدينة أن سلطة المال لا تخيفها، ولا انحياز السلطة وتدخلها يثنيانها عن النضال من أجل تخليق الحياة السياسية، وإعادة النظر في الآليات والقوانين التي لا تساعد على تحقيق التغيير المنشود.

يشار أن مرسوم وزارة الداخلية  قد وضع مهلة إيداع ملفات الترشيح بمقر الإقليم التابعة له الدائرة الانتخابية، في الفترة الممتدة ما بين يوم 27 غشت الجاري و 31 منه، على أساس تخصيص الفترة ما بين فاتح و13 شتنبر للقيام بالحملة الانتخابية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!