فرح الفاسي تخرج عن المـألوف وتتحول الـى الاثـارة

فرح الفاسي تخرج عن المـألوف وتتحول الـى الاثـارة
شارك هذا على :

تطل الفنانة التطوانية الشابة فرح الفاسي على جمهور الفن السابع بمدينة تطوان، في دور جرئ تمردت فيه على الأدوار النمطية التي طالما عرفت فيها والتي حصرها المخرجون فيها، من خلال الدور الذي قدمه لها المخرج المتألق محمد اسماعيل في فيلم “إحباط” الذي يشارك في المسابقة الرسمية للفيلم الطويل لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط في دورته 22 والذي ستحتضنه مدينة تطوان في الفترة الممتدة بين 26مارس و02 أبريل 2016 .

وتجسد فرح ضمن أحداث “إحباط” دور فتاة تدعى ليلى، تجد نفسها مرغمة على الاشتغال راقصة بأحد الملاهي الليلية، بأمر من الرجل الذي يدير الملهى، وأرادت في بداية علاقتهما أن تتقاسم حياتها معه، أملا في الهروب من ظروفها القاسية وعيش حياة أفضل، لكنها سرعان ما ستقرر وضع حد لتلك العلاقة، إلا أن العشيق السابق سيظل يطاردها  ويهددها حتى بعد وقوعها في حب بطل الفيلم أمين الذي يعمل مهندسا معماريا.

هذا ما صرحت به فرح الفاسي  لمجلة “سيدتي نت” “انا ممثلة وعليّ ان اتقن كل الادوار، انها مهنتي. وكان لابد من ان اغير من نمطية الادوار العادية حتى ابرهن على قدراتي في التمثيل لألفت نظر المخرجين لمكانتي كممثلة تتلمس طريق الاحتراف. وتضيف قائلة فرح الممثلة يجب ان تكون حاضرة في مختلف الادوار .أما الجرأة فهي مطلوبة في العمل الفني شرط ان تخدم الفن وليس اثارة الغرائز”.

جدير بالذكر أن فرح الفاسي تقوم ببطولة فلمين مشاركين في المهرجان السنيمائي الدولي بتطوان، فإلى جانب فيلم “إحباط”، تجسد فرح أحد الأدوار الرئيسية بفيلم “تكشبيلة تيوليولة” ليوسف العليوي الذي يشارك ضمن مسابقة الفيلم القصير.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!