فريق السد التطواني لكرة اليد في مشاركة ثانية له ب “بارتيل كوب” بالسويد

فريق السد التطواني لكرة اليد في مشاركة ثانية له ب “بارتيل كوب” بالسويد
شارك هذا على :

للمرة الثانية على التوالي يتحدى فريق السد التطواني لكرة اليد، الصعاب والعراقيل المتمثلة في محدودية الإمكانيات والوسائل، ويشارك في الدوري العالمي “بارتيل كوب” بغوتمبرغ بدولة السويد، من خلال وفد مهم من اللاعبين والأطر، ليكون الفريق الوحيد الممثل للمغرب في هذا الدوري العالمي.

المشاركة الثانية في الدوري الدولي، بالسويد، تعرف مشاركة صغار الفريق، المنتمين لمدرسة فريق السد التطواني مواليد 2002 حتى 2004 المزاولين بشكل رسمي بها لمدة طويلة، بحيث فتح باب المشاركة لفائدة 16 لاعبا و مؤطرين إثنين، ويتعلق الأمر بالإطارين محمد أمين البوكيلي وياسين أبودارة.

وارتباطا بذلك انطلق المشاركون في الدوري يوم الجمعة 30 يونيو، ضمن برنامج يشمل زيارة لإسبانيا والعاصمة الدانماركية كوبنهاغن، قبل الوصول صباح يوم الإثنين 3 يوليوز لغوتمبرغ حيث تجري أطوار الدوري الذي يشارك فيه قرابة 1200 فريق من مختلف بقاع العالم.

ويستمر البرنامج حتى بعد انتهاء الدوري المذكور بتاريخ 8 يوليوز، بزيارة لألمانيا وبالضبط لمدينتي دسلدورف وكولون، حيث ستكون المناسبة للقاء صغار فريق كولون وبعض الأطر واللاعبين الدوليين الألمان المنتمين للعبة كرة اليد.. على أن تكون العودة يوم الثلاثاء 11 يوليوز.

وأكد إطاري الفريق وكذا لاعبيه، أن مشاركتهم الثانية في الدوري هذا العام ستكون إيجابية لما اكتسبوه من خبرات، خاصة وأن غالبيتهم شارك في البطولة المدرسية للموسم الحالي، وتمكنوا من الوصول للأدوار النهائية، وعازمون على تشريف فريقهم وبلدهم وتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبتها بالنظر لمستويات وإمكانيات الفرق المشاركة الأخرى.
ويواجه فريق السد السد في ذات مجمعته كل من فرق: الدنمارك، روسيا، السويد، و ايسلاندا.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!