فريق المغرب التطواني يسحق أولمبيك باماكو بثلاثية نظيفة و يتأهل للدور المقبل

فريق المغرب التطواني يسحق أولمبيك باماكو بثلاثية نظيفة و يتأهل للدور المقبل
شارك هذا على :

سحق فريق المغرب التطوانى ضيفه سيركل باماكو المالي بثلاثية نضيفه و صعد إلى دور الـ32 برسم إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت 28 فبراير بملعب سانية الرمل بتطوان.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالعاصمة المالية “باماكو”، قد انتهت بفوز سيركل باماكو بهدفين دون مقابل، في لقاء الذهاب، الذي جمع بينهما قبل أسبوعين على أرضية ملعب” 26 مارس” بالعاصمة المالية باماكو.

وأحرز أهداف المغرب التطوانى محسن ياجور (دقيقة 12) ومحمد أبرهون (دقيقة 25) وزهير نعيم في (دقيقة 78 ) ،وكان من الممكن إضافة هدف رابع من ضربة جزاء التي ضيعها اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 35. و بهذه النتيجة استطاع المغرب التطوانى الصعود إلى دور الـ32 بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/2 .

و عقب هذا الفوز ضرب فريق المغرب التطواني موعدا في الدور المقبل مع فريق كانو بيلارس النيجيري المتأهل على حساب الملكية (جنوب السودان.

و تعد هذه المشاركة الثانية لفريق التطواني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الأولى سنة 2013 عندما خرج من الدور التمهيدي الأول على يد فريق كازا سبور السينغالي.

راديو تطوان-عادل دادي

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!