فضيحة: رشيد العلالي يستفز المغاربة في مهرجان اللمة بوادي لو

فضيحة: رشيد العلالي يستفز المغاربة في مهرجان اللمة بوادي لو
شارك هذا على :

تسبب المنشط المغربي “رشيد العلالي” صاحب برنامج “رشيد شو” الذي تبثه القناة الثانية من جديد في إثارة غضب الجماهير المغربية التي حضرت لمهرجان اللمة  في دورته 13 بواد لو، حيث قام بإستفزاز الجمهور الوادلوي والحضور خلال الحوار الذي دار بينه وبين مغنية الفلامينجو الإسبانية بالإستهانة بهم أمام العادي والبادي وإستنقاص من حجمهم ما كاد أن يحول المهرجان إلى كارثة.

فخلال تقديمه فقرته الفكاهية، بدأ رشيد العلالي الذي لا يتقن لا الإسبانية ولا يعرف من الإنجليزية غير “هاي” بالاستهزاء بالجمهور قائلاً: “شكون بغى الورق” في إشارة لمغنية الفلامنجو حيث كان رد فعل الحضور سلبيا حيث بدأت تُسمع صرخات الاستهجان بعد هذه المهزلة .

 هذا واستنكر عدد من شباب وادي لو عبر صفحات التواصل الاجتماعي ،سخرية رشيد العلالي من الجمهور ،مؤكدين أن شباب وادي لو حر له من الكرامة والعفة ما يفتقدها في نفسه، كما استهجنوا أن يكونوا موضوعا لسخريته ولا هدفا لسوء أخلاقه.

ويشار أن ” العلالي” للمرة الثانية يسقط في نفس الموقف خلال تفاعله مع جمهور مهرجان الضحك بمراكش حيث قام باستفزاز المغاربة والإستهزاء بهم قائلاً: “شفتو هاد الديكور اللي فالحيط كون ما كانوش لفرانساويين ما يتصايبش”،ما ادى الى توقيف برنامجه “رشيد شو على القناة الثانية”.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!