فيديو: أبرون يقصف رئيس المجلس الإقليمي بتطوان بسبب “الدعم الهزيل” للفريق

فيديو: أبرون يقصف رئيس المجلس الإقليمي بتطوان بسبب “الدعم الهزيل” للفريق
شارك هذا على :

انتقد عبد المالك أبرون رئيس المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم ،الدعم الهزيل المقدم من المجلس الإقليمي بتطوان.

وصب أبرون جام غضبه عن رئيس المجلس الإقليمي الحالي، في ندوة صحفية  نظمت يوم أمس الأثنين بمقر النادي، لاطلاع ممثلي المنابر الإعلامية على أخر المستجدات والتطورات التي يعرفها الفريق ،وآفاق مسيرته الكروية، حيث تطرق  للدعم المقدم لفريق المغرب التطواني من المجلس الإقليمي بتطوان والذي لا يتجاوز كل سنة 150 ألف درهم.

وأضاف رئيس الفريق أن الدعم المخصص هزيل جدا بالمقارنة مع فريق إتحاد طنجة الذي يمنحه المجلس الإقليمي لطنجة 400 مليون سنتيم ،وشباب الريف الحسيمي الذي يمنحه مجلس المدينة 200 مليون سنتيم.

ووجه “أبرون” كلامه الى رئيس المجلس الإقليمي بتطوان، بقوله “نوض من النعاس” ،قبل أن يسهب في كلامه “أنا بغيت دعم ديال 400 مليون فحال اتحاد طنجة”، ولم ينسى أن يشجب تصريحات سابقة لرئيس المجلس ،بأنه قدم دعما جيدا للفريق وأصلح إنارة ملاعب الملاليين ، حيث طالبه بعقد ندوة صحفية  لتوضيح تصريحاته التي تعد “حكرة للفريق”،مضيفا أنه  يستحسن دعم الفريق بمبلغ لائق أو قطع الدعم بالمرة ،مؤكدا أنه يجب على رئيس المجلس بإعتباره له سلطة ونفوذ المساهمة في دعم الفريق الأول للمدينة.

وقدر عبد المالك أبرون في ذات الندوة الصحفية، الميزانية المحتملة لتسيير الفريق خلال الموسم الرياضي 2017/2018، في حدود مليارين ومائة وخمسون مليون سنتيم.

وبالنسبة للمداخيل المحتملة حسب ما جاء على لسانه لن تتجاوز مليار وستمائة مليون سنتيم، منها 400 مليون سنيتم الدعم المقدم من الجهة، و350 مليون سنتيم دعم الجماعة الترابية لمدينة تطوان، وهو ما سيجعل الفريق يعاني من عجز مالي يقارب ستة ملايين درهم خلال نهاية الموسم.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!