فيديو.. ألمانية تتعرض للضرب بمرتيل بعد ضبطها تشرب العصير في رمضان والأمن يتدخل على الخط

فيديو.. ألمانية تتعرض للضرب بمرتيل بعد ضبطها تشرب العصير في رمضان والأمن يتدخل على الخط
شارك هذا على :

خرجت والدة الفتاة الألمانية التي تعرضت للضرب  بالسوق المركزي بعد ضبطها تشرب « العصير » بمارتيل رفقة والديها عن تفاصيل الحادثة في تسجيل فيديو بملابسات الحادث التي قالت إنها تسببت لإبنتها في أزمة نفسية، مؤكدة أنها عازمة على فضح ما تعرضوا له من سب وشتم وضرب باسم الجهاد وتغيير المنكر بعد عودتهم إلى ألمانيا.

وقالت الأم على شريط فيديو أنهم تفاجئوا بالعشرات من الأشخاص مدججين بالسيوف ويرددون عبارات من قبل الجهاد وتغيير المنكر بعد أن رصدوا ابنتها تشرب من قنينة العصير خلال أوقات الصيام، مشيرة أن ابنتها مسيحية  من أب ألماني مسيحي ولا علاقة لها بالإسلام.

وأوضحت الأم أنهم حصلوا على شواهد طبية تثبت تعرضهم إلى العنف الجسدي من طرف عدد من الأشخاص الذين قدموا صورة سيئة عن المغرب وخصوصا لدى ابنتهم التي تزوره لأول مرة، وفق تعبيرها.

مصدر أمني أكد لـ “راديو تطوان” ان مصالح أمن مارتيل سبق وقامت بالاستماع في محاضر رسمية للفتاة من جنسية ألمانية التي تدعي تعرضها للعنف وأمها وأحد أفراد الاسرة التي يقيمون عندها، كما تم الاستماع كذلك لأحد المشتكى بهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار انهاء البحث وعرض الجميع امام انظار العدالة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!