فيديو: بعد “الفروج”.. عبد الله فركوس يقود “الكورصة” إلى تطوان

فيديو: بعد “الفروج”.. عبد الله فركوس يقود “الكورصة” إلى تطوان
شارك هذا على :

يخوض الفنان المغربي عبد الله فركوس ثاني تجربة إخراج بعد فيلم “الفروج”، فيلم سينمائي جديد بعنوان “الكورصة” ، حيث بدأ فركوس في تصوير أجزاء من الفيلم الذي يقوم ببطولته وإخراجه في عدة مدن من بينها تطوان.

وصرح  الفنان محمد دهرا الذي فتح قلبه لـ “راديو تطوان” قال، إن أحداث الفيلم تدور حول رجل ثري يملك محلا بمراكش وفندقا في تطوان، أرمل وأب لشابين متزوجين حيث يقوم أبناؤه بتسيير أعماله، في صباح يوم من الأيام وفي مراكش سيستيقظ ابنه وسيظن أن والده الذي دخل في غيبوبة  قد فارق الحياة، وستبدأ المغامرة عندما يطلب ابنه الذي يقطن بتطوان من إحضار والده ودفنه هناك حسب وصية والدته.

ويشارك في هذا العمل السينمائي ذو الطابع الفكاهي إلى جانب عبد الله فركوس كل من الممثلة فضيلة بنموسي، بشرى أهريش، عمر العزوزي، عدنان موحجة، ربيع القاطي، زينب عبيد وخلود البطيوي والثنائي الفكاهي الطنجاوي جمال ونورالدين.

واختار عبد الله فركوس مواقع  تصوير فيلم “الكورصة” بمراكش، دمنات، شفشاون، وتطوان لخلق نوع من التنوع في اللهجات حسب قوله، وإبراز البعد السياحي الذي تمتاز به المدن المغربية من الجنوب إلى شمال المملكة ويسعى فركوس من خلال هذا العمل إلى تحقيق  نجاح يضاهي آخر أعماله السينمائية “الفروج” الذي حقق نجاحا كبيرا.

تصوير :حمزة بوعزيز

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!