قاهر الأهلى محسن ياجور مستمر مع “الماط” و خبر انتقاله لأحد النوادي القطرية تشويش

قاهر الأهلى محسن ياجور مستمر مع “الماط” و خبر انتقاله لأحد النوادي القطرية تشويش
شارك هذا على :

أفاد الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني محمد أشرف أبرون، لموقع “راديو تطوان” أن النجم المغربى محسن ياجور لاعب فريق المغرب التطوانى، مستمر مع فريق الحمامة البيضاء الى نهاية الموسم،مع امكانية تجديد عقده لموسم او موسمين مقبلين وخبر انضمامه لأحد فرق دوري نجوم قطر خلال الموسم المقبل “تشويش” على اللاعب و الفريق .
هذا و قد كانت عدد من المواقع الإخبارية تناولت خبر مفاده ،أن أحد الأندية القطرية قطع شوطا كبيرا في التوصل إلى اتفاق مع محسن ياجور للانضمام لصفوفه، وسيتم الكشف عن تفاصيل الصفقة قريبا.
و أضاف أبرون ،أن الوقت غير مناسب لخوض مثل هذه المفاوضات مبرزا عدم حلول وقتها ،حيث أن الفريق تنتظره مقابلات مهمة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ،و محاولة الحفاظ على لقبه بالبطولة.
يذكر أن المغربى محسن ياجور مهاجم فريق المغرب التطوانى، قد حقق انتعاشه كبيرة وثورة من خلال نجاحه في البصم على مباريات رائعة قاريا ومحليا، خاصة بعدما قاد ناديه المغرب التطواني لعبور مطب صعب أمام كانو بيلارز من نيجيريا وبلوغ محطة الدور الثالث الهامة من مسابقة دوري الأبطال والتي تقربه كثيرا من دوري المجموعات و أحرزه هدف الفوز لفريقه في شباك الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأحد الماضي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

راديو تطوان-عادل دادي

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!