قناة Med1tv تمنع بث حلقة برنامج “بصراحة” استضافة مسؤول إعلامي كبير بطنجة

قناة Med1tv تمنع بث حلقة برنامج “بصراحة” استضافة مسؤول إعلامي كبير بطنجة
شارك هذا على :

أقدمت قناة “Med1tv”على منع بث حلقة الأسبوع الفارط من برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية خديجة فحصي.

الحلقة كانت ستبث مسجلة حول موضوع ” الإعلام والعادات الغريبة في المجتمع المغربي”، أستضيف فيها المدير الجهوي لوزارة الاتصال لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ابراهيم الشعبي، غير ان بث الحلقة لم يتم، حيث لم تكلف القناة عنائها بتبرير أسباب منع البث.

تعامل القناة مع شخصية بارزة في الإعلام تابع لوزارة الإتصال، طرح علامة استفهام حول الجهة التي تقف وراء قرار منع بث البرنامج وكذا اعتباراته الإدارية والسياسية، متسائلة أيضا عما إذا كان هذا القرار صادرا عن المدير العام للقناة حسن خيار، أم المدير المركزي الجديد على هيئات التحرير العربية و الفرنسية القادم من مجموعة ” ماروك سوار ” عمر الذهبي.

وفي تصريح هاتفي للدكتور ابراهيم الشعبي لموقع “راديو تطوان”، أفاد أن منع بث حلقة برنامج “بصراحة” هو منع في حق شخصه، مضيفا أن قرار المنع جاء من جهات عليا بسبب تصريحات سابقة ضد القناة، كما أكد أن هذا المنع لن يزحزحه عن مواقفه ضد القناة أو من يسيرها.

جدير بالذكر أن المسؤول الوزاري بشمال المملكة المغربية، ابراهيم الشعبي، سبق له أن شارك في العديد من حلقات برنامج ” بصراحة” في شكله الإذاعي على أثير ميدي1 راديو الذي يشرف عليه المدير الحالي للقناة التلفزية ميدي 1 تي- في  حسن خيار.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!