لاعبون مرشحون لمغادرة المغرب التطواني في الميركاتو الشتوي

لاعبون مرشحون لمغادرة المغرب التطواني في الميركاتو الشتوي
شارك هذا على :

يستعد مدرب المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا القيام ببعض التغييرات في تشكيلته، حيث يفكر بانتداب عدد من اللاعبين في مركز الدفاع و الهجوم في الميركاتو الشتوي، بالمقابل ينوي الجهاز الفني للفريق التطواني التخلي عن بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، لعدم الاستفادة منهم.
ويأتي على رأس القائمة أنور حدوير الذي لعب بالدوري الهولندي وجلبه الفريق التطواني من ناك بريدا الهولندي، لكنه لم يقدم ما كان منتظرا منه، إلى جانب أيضا المهدي عزيم الذي لاحقته الإصابة ولم يشارك في المباريات مع الفريق التطواني.
كما أن أرون كتيبي يبقى أيضا من الصفقات غير الناجحة، ولم يقدم هذا المدافع الإضافة، بدليل أنه لم يلعب كثيرا مع الفريق وكذلك اللاعب خط الوسط فيفان مابيدي الذي ظلا خارج حسابات المدرب في أغلب المباريات و عجزا عن ترك بصمة كبيرة و مميزة.
على صعيد آخر توصل لاعب المغرب التطواني عبد العظيم خضروف المتواجد حاليا ضمن قائمة تضم 10 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب محلي بالقارة الإفريقية، بعرضين احترافيين الأول من قطر والثاني من نادي إماراتي.
وفي اتصال لموقع راديو تطوان باللاعب، أكد صحة الخبر وأكد أنه يحترم تعاقده الحالي مع التطواني والممتد لغاية نهاية الموسم الحالي وبعدها سيناقش كل العروض المتاحة أمامه.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!