“لا لا مـوضـة” تفتتح متجرها الجديد بـ بتطوان

“لا لا مـوضـة” تفتتح متجرها الجديد بـ بتطوان
شارك هذا على :

أعلنت شركة “لالا موضة” القطرية المغربية عن افتتاح ثاني أكبر متجر لها يحمل علامتها التجارية في مدينة تطوان، وذلك يوم الجمعة 6 يناير 2017.

وأوردت الشركة في بلاغ يتوفر “راديو تطوان” على نسخة منه، أن بعد إفتتاح الشركة لمصنعها الأول بمدينة طنجة وإفتتاح متجرها الأول بمدينة البوغاز ،قررت الشركة إفتتاح متجر ثاني بموصفات عالية بمدينة تطوان مع تقديم عرضا جذابا ضمن تصاميم حديثة وأنيقة وعصرية؛ للملابس النسائية.

وأضافت الشركة أن متجر “لالا موضة”  سيمتد على مساحة تفوق 130 متر مربع بشارع محمد الخامس قرب قرب إمباكا سابقا، وأكدت أنها طورت تموقعها، وانخرطت في مناطق عرض جديدة مع توجهين قويين يرتكزان حول التجديد التسويقي والتجاري والقدرة على تطوير المنتجات تجاوبا مع العصر، ما يمكنها من إنتاج ما يساير الموضة بسرعة وتقديم مجموعات منتظمة تستجيب للميولات والمبتكرين، وفق بلاغ الشركة.

وباعتبارها رمزا قطريا مغربيا حقيقيا، غيرت العلامة طريقتها في البيع والصنع والتجارة؛ حيث اخترعت طريقة فريدة من نوعها ترتكز على المتجر الشعبي الكبير، لتصبح علامة تجارية حيوية، واحتفالية غير معقدة لكل العائلة عبر مسار تسوق يربط بين البساطة والمتعة والارتياح خلال التسوق، مع البقاء وفية لعادتها المتمثلة في دمقرطة توجهات وميولات الموضة في الوقت المناسب بأسعار “لالا موضة”.

للإطلاع على أحدث الملابس العصرية والابتكارات الحديثة للعلامة التجارية “لالامــوضة” زورو موقعها : http://lalamoda.ma  أو الصفحة على الموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: https://www.facebook.com/lalamodama/   

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!