لقجع يتدخل لفض النزاع بين “أبرون” وكاتيبي ووكيل أعماله

لقجع يتدخل لفض النزاع بين “أبرون” وكاتيبي ووكيل أعماله
شارك هذا على :

جمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،في اجتماع طارئ كل من عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، وكريم بلق، وكيل أعمال اللاعب الزامبي “أرون كاتيبي”، عشية أمس بالرباط.
وكشف مصدر “لراديو تطوان” أن الاجتماع جاء بمبادرة من رئيس الجامعة لقجع بعد الرسالة التي توصلت بها الجامعة من الاتحاد الزامبي، لاحتواء أزمة المغرب التطواني مع المدافع كاتيبي وتقريب وجهات النظر لفض المشكل، الذي ترتب عنه تبادل الاتهامات ورفع دعاوى قضائية.
وشدد المصدر ذاته على كون الاجتماع كان عاجلا بهدف إنهاء الخلاف بعدما تجاوز حدود رقعة الوطن عقب دخول وسائل الإعلام الإسبانية والشكوى التي بعث بها الاتحاد الزامبي إلى الجامعة على الخط عقب تصريحات اللاعب الزامبي، التي اتهم فيها أبرون بتهديده بالقتل.
وكان أبرون قد وضع شكاية ضد كل من كريم بلق واللاعب الزامبي، معتبرا ما وقع مؤامرة دنيئة، وفق ما كشفه في ندوة صحافية، مبرزا أنها تستهدف النيل والإساءة إلى فريق المغرب التطواني.
ورفض المصدر نفسه الكشف عن قيمة التعويضات المالية التي ستدفعها إدارة فريق المغرب التطواني للاعب، إذ قال “إن الطرفين فقط يمكنهما الحديث عن ذلك وأنه تم الاتفاق على عدم الكشف عن الرقم المالي الذي وافق عليه اللاعب عبر وكيله”.
هذا وقد حاول موقع راديو تطوان ربط الاتصال برئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون والرئيس المنتدب ومدير الإعلام لكن دون جدوى بقيت الهواتف ترن دون مجيب.
يشار إلى أن كاتيبي كان يفترض أن يكون حصل على 120 مليون سنتيم في هذا الموسم، موزعة على 30 مليون سنتيم في أكتوبر الماضي، و40 مليون سنتيم في مارس المقبل ، ثم 50 مليون سنتيم في يونيو المقبل”.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!