الثلاثاء, مارس 19, 2019
22 °c
تطوان
23 ° Wed
21 ° Thu
21 ° Fri
21 ° Sat

من نحن

موقع “راديو تطوان” جريدة إلكترونية متجدد على مدار الساعة، اطلقت في شهر دجنبر 2014، تصدر عن شركة R.T Media، ذات المسؤولية المحدودة ورأسمالها 100.000.00 درهم.

يدير الشركة عادل دادي، حاصل على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام سنة 2012 وماستر في القانون ووسائل الإعلام سنة 2016، ويدير نشر الجريدة الإلكترونية مع فريق شاب و كفء يجمع ما بين الصرامة المهنية و القرب من نبض رواد الشبكة العنكبوتية، كما يسهر على الطاقم التقني سهيل زغدودبحكمة متبصرة في عالم التقنيات والتسويق الإعلامي.

راديو تطوان” جريدة إلكترونية تتوخى أن تكون معززة لسلسلة هيكلة الصحافة الرقمية و الرفع من أدائها و مهنيتها و أخلاقها المهنية، إذ يطمح المؤسسون إلى تقديم موقع إخباري رقمي، محترف متطور، وذي مصداقية، وقيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني.

ولا يدخر أصحاب الموقع وسيلة أو جهدا ليصبح (راديو تطوان) علامة تحريرية مرجعية ليس للشمالين فحسب، بل لجميع المغاربة في الداخل والخارج و الباحثين عن المعلومة والتحليل الدقيق لكل ما يقع في جهة طنجة تطوان الحسيمة.

هيأة التحرير

مدير النشر ورئيس التحرير:عادل دادي

المحررون: إسماعيل الطالب علي /كريم اليونسي/ نهيلة أستيتو

المدير التقني: سهيل زغدود

الصور:حمزة بوعزيز/صهيب كرطوط

عنوان الجريدة: شارع محمد بنونة رقم 277 بوجراج.

الهاتف: 0539996050/0610120215

 

ملحوظة: موقع راديو تطوان غير تابع لإذاعة تطوان الجهوية، هو مقاولة صحفية مستقلة، يشرف عليها طاقم صحفي محترف يقوم ببث أخبار محلية وطنية ودولية متجددة على مدار الساعة، ونحن غير مسؤولين عن أي لبس يطال تعاملكم مع جريدة راديو تطوان الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *