مثير : عملية اختطاف لسائحة إسبانية تنتهي بفرار الفاعلين ضواحي العرائش

مثير : عملية اختطاف لسائحة إسبانية تنتهي بفرار الفاعلين ضواحي العرائش
شارك هذا على :

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي، ليلة أمس السبت- الأحد ، من تحرير سائحة  تم اختطافها بالطريق الوطنية بين العرائش وتطوان، والفرار بها بسيارة نحو وجهة مجهولة.

وعلم “راديو تطوان” أن سائحة   إسبانية الجنسية اختطفت بعد منتصف ليلة أمس بالطريق الوطنية الرابطة بين العرائش وتطوان؛ وبالضبط قرب دوار أولاد عبد الصميد التابع لجماعة أربعاء عياشة، والتي كانت رفقة زوجها على متن سيارتهما، عندما باغتة طريقهما سيارة رونو كونغو، حيث قام أفراد العصابة المكونة من شخصين بالاعتداء على الزوج حيث سقط مغشيا عليه وتم اختطاف زوجته.

وأفاد مصدر أمني أن مصالح الدرك الملكي توصلت بإخبارية تفيد بتعرض سائحة إلى للاختطاف من طرف شخصين مجهولين على متن سيارة “رونو كانعو”، جندت مختلف العناصر لمطاردة العصابة بالسيارات وبمروحية تابعة للدرك، حيث تم تحديد مكانهما بدورا الطواجنة التابع لجماعة ريصانة الجنوبية.

وإثر محاصرة عناصر الدرك الملكي للمجرمان تركا السيارة وداخلها السائحة الإسبانية وأطلقا سائقهما للريح بين الحقول، دون أن يتم إلقاء القبض عليهما.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم تحرير السائحة المخطوف، وإحالتها على المستشفى الإقليمي لمدينة العرائش، ووضعها تحت المراقبة الأمنية من أجل تلقي العلاجات، بعد معاينة كدمات، وجروح على جسمها، فيما لا يزال البحث جاريا في الموضوع بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة للوصول إلى الجناة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!