مشكلة العصر: البرود الجنسي عند بعض السيدات

مشكلة العصر: البرود الجنسي عند بعض السيدات
شارك هذا على :

هناك العديد من السيدات يحدث لهن فيما يسمى بـ “الفتور الجنسي” أو “البرود” أثناء الزواج، وقد ينتج هذا من كثرة الروتين والملل والفرغ اللذان يحدث لهن في الحياة، حيث يجد بعض الرجال هذا الأمر مشكلة كبيرة، وتؤدي إلى مشكلات سلبية بين الطرفين، بل ونجد في بعض الحالات أن الرجال يهجرون زوجاتهم ويبحثون عن أخرى أكثر نشاطا وحيوية.

لذلك، نقدم إليكِ اليوم مجموعة نصائح لها القدرة على جعل حياتك الجنسية والزوجية أفضل:

1- تبديل الأوضاع: إن الروتين في العلاقة الحميمة يجعلكِ تشعرين بالبرود الجنسي، فالتغيير والتجديد هم أساسا السعادة الزوجية، ولذلك اِحرصي دوما على التغير في الأوضاع الجنسية.

2- يجب أن لا تنشغلي عن العلاقة بشيء آخر، فلا ترهقي نفسك في التفكير في الأمور الحياتية، فقط استمتعي بحياتك وزوجك فهي من متع الله لك في الدنيا.

3- أعطي لنفسك الوقت لتجديد نفسك وتغير الشكل الخارجي وممارسة الرياضة، حيث تجعلك هذه الأمور تبدين أجملَ، فاجعلي نفسك ملكة لزوجك، ودللي غرفة نومك واجعليها دائماً معطرة، وضعي العطر الذي يعشقه الزوج حتى يعتاد على رائحتك أنتِ فقط.

4- أثناء العلاقة الحميمة لا تستسلمي للكسل، ولكن اجعلي لنفسك دورا فعالا في العلاقة، فلا تدعي زوجك يقوم بجميع الأمور، بل يجب أن يرى منك ردة فعل وليس فعلا منه فقط، قومي بلمس الأماكن الحساسة عند زوجك ولكن برفق، دعي الأمور تتماشى بشكل بسيط وتلقائي، فالتلقائية تجعل منك أميرة متوجة في قلب زوجك.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!