“معاوية” ينفعل ويكسر كاميرا مصور صحفي خلال إياب نصف نهائي كأس العرش بطنجة

“معاوية” ينفعل ويكسر كاميرا مصور صحفي خلال إياب نصف نهائي كأس العرش بطنجة
شارك هذا على :

تداول فايسبوكيون يوم أمس عقب انتهاء مباراة إتحاد طنجة، التي أقصي فيها أمام المغرب الفاسي في الدور النصف النهائي لكأس العرش المغربي، (تداول) فيديو للمصور الصحفي “صهيب كرطوط” التابع لمنبر موقع “راديو تطوان”، والذي أصيب بكرة طائشة من اللاعب “عبد الغني معاوية”.

obgctif

المصور نجى بأعجوبة من الكرة الصاروخية للاعب التي ارتطمت بكاميرا الزميل الصحفي “صهيب كرطوط”، حيث تسببت له بكسر في زوم الكاميرا الذي يقدر بأكثر من 2000 درهم.

اللاعب “معاوية” اكتفى بالإعتذار من المصور الصحفي دون تعويضه عن خسارته، فيما تملصت إدارة الملعب من الحادث حول التأمينات المخولة في حالة إصابة صحفي أو أحد من  الجمهور بحادث داخل الملعب.

يذكر أن أحداث الشغب التي أعقبت مباراة إياب نصف نهائي كأس العرش، التي جمعت أمس السبت، بين اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، جرى فيها اعتقال أزيد من 23 شخصا، غالبيتهم من القاصرين، فيما لا يزال البحث جاريا عن عشرات آخرين.

ومن المحتمل أن يواجه هؤلاء الموقوفون المقرر إحالتهم على النيابة العامة بعد استكمال مسطرة الحراسة النظرية، تهما جنحية تتعلق بالضلوع في أعمال أفضت إلى تخريب ممتلكات عمومية ومواجهة  القوات العمومية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!