ملعب سانية الرمل سيكون جاهزا في 27 دجنبر الجاري

ملعب سانية الرمل سيكون جاهزا في 27 دجنبر الجاري
شارك هذا على :

كشف مسؤولو الشركتين المكلفتين بتأهيل ملعب سانية الرمل بتطوان أن هذا الأخير سيكون جاهزا لاستقبال المقابلات برسم البطولة الإحترافية يوم 27 دجنبر الجاري.

وأوضح مسؤولو الشركتين خلال اجتماع اللجنة المكلفة بتتبع أشغال تاهيل الملعب والذي ترأسه نائب رئيس الفريق رضوان الغازي، أن الأشغال كان من المنتظر ان تنتهي يوم 15 دجنبر الجاري حسب الاتفاق الذي جرى في وقت سابق إلا ان أمطار الخير التي عرفتها المدينة يوم الإثنين الماضي حال دون إتمام الأشغال في الوقت المتفق عليه.

ممثل الشركة المكلفة بالبناء إلتزم بدوره خلال هذا الاجتماع الذي إنعقد بمقر النادي زوال يوم الأربعاء 13 دجنبر الجاري، بإتمام كافة الأشغال المرتبطة بالملعب خلال نفس التاريخ أعلاه مع ضرورة العمل على تعلية الحائط المحيط بالملعب بموازاة مع المقابلات التي سوف يجريها الفريق داخل ملعبه.

هذا وحضر هذا الاجتماع بعض أعضاء المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، وممثلي عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومندوبية التجهيز إضافة إلى ممثلي عن السلطات الأمنية والوقاية المدنية، وبعض أطر الجماعة الترابية لتطوان.

وخضع الملعب لعدة إصلاحات تهم تجهيزه بكاميرات المراقبة وإحداث البوابات الإلكترونية، وتحديث نظام بيع التذاكر والولوج إلى الملعب وتحسين شروط استقبال الجماهير الرياضية عبر توفير المرافق الصحية وإعادة تكسية أرضية الملعب بعشب اصطناعي يتوافق مع المعايير الدولية.

كما سيتم  تجهيز جميع المدرجات بالكراسي وترقيمها، وإحداث نظام سلس للتشوير من أجل ولوج ومغادرة الجماهير الرياضية للملعب

يشار أن فريق المغرب التطواني سيخوض مباراته ضد فريق الرجاء البيضاوي برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن تعذر على الفريق الاستقبال بالعرائش أو طنجة أو الحسيمة لظروف خارجة عن إرادته.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!