منع الطلبة و الباحثين من ولوج مكتبة السويسي بالرباط

منع الطلبة و الباحثين من ولوج مكتبة السويسي بالرباط
شارك هذا على :

أستاء عدد من الطلبة و الطالبة بتطوان ، المقبلون على مناقشة بحث رسالة الماستر  ، من المنع الذي طالهم من ولوج خزينة كلية الحقوق السويسي التابعة لجامعة محمد الخامس أكذال بالرباط بقرار رسمي.
القرار التعجيزي الذي اتخذته إدارة الكلية و التي لا يبدو أنها عازمة عن التراجع عنه، مؤكدة أن على المستفيد الإدلاء ببطاقة الطالب التابعة لكلية الحقوق السويسي بالرباط، مشددة على العقوبات المنصوص عليها في القانون الداخلي للمكتبة على المخالفين.
هذا الأمر جعل العديد من الطلبة و الباحثين الزائرين للكلية يدخلون في مشادات مع المشرفين على المكتبة، ومطالبين بحقهم من الاستفادة من المراجع و الأطروحات التي تحتوي عليها الخزينة خصوصا و أنهم مقبلون على مناقشة رسالة الماستر و خزينة الكتب بالكليات التابعين لها هزيلة جدا مما يتحتم عليهم السفر لمدن الرباط و الدار البيضاء لقيمة ما تحتويه هذه الخزائن من كتب و أطروحات في شتى الميادين.

11218976_913217692075473_2257709959275257897_n

راديو تطوان

شارك هذا على :

1 تعليقات

  1. محمد اكدي

    حسبنا الله ونعم الوكيل في متخذي هذا القرار العنصري الذي يفرق بين الطلبة حسب الكليات انها عنصرية لا قل ولا أكثر انا عندي موضوع حول التخطيط الاستراتيجي للجماعات الترابية بالمغرب نموذج ….لاكن ادارة الكلية سويسي لها تخطيط استراتيجي معكوس ضد البحث العلمي اني اوجه نداء لدكاترة المغرب أن يتدخلو من للدفاع عن حقوقهم الفكرية التي فرض عليها الحصار

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!