مهرجان تطوان الدولي السنيمائي يعرض ثلاثة أفلام روائية طويلة بساحة الفدان

مهرجان تطوان الدولي السنيمائي يعرض ثلاثة أفلام روائية طويلة بساحة الفدان
شارك هذا على :

اختار منظمو مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط.، في دورته 23، عرض ثلاثة أفلام روائية طويلة، في ساحة الفدان الجديد، تمثل المغرب والصين و جمهورية مصر العربية الشقيقة  .

الجمهور التطواني سيكون على موعد  للإستمتاع، ابتداء من الأربعاء المقبل، بمشاهدة الفيلم المصري “الفيل الأزرق”، الذي أنتج سنة 2014، من بطولة كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، وإخراج مروان حامد، بينما في اليوم الموالي الخميس 30 مارس سيكون الجمهور على موعد مع الفيلم “موجين الاسطورة المفقودة” من بطولة تشن كون، هوانغ بو للمخرج وبرشان.

فيما سيعرض آخر فيلم ، يوم الأحد 31 مارس الجاري، الفيلم المغربي  “اندورمان من دم و لحم”، من إخراج عز العرب العلوي، والذي أُنتج عام 2012، بطولة محمد خيي، جليلة تلمسي، حيث حاز الفيلم على جائزتي أحسن ممثل(ة) في مهرجان طنجة للفيلم ومؤخرا في مهرجان الإسكندرية السينمائي. يأخذ الفيلم اسمه من اسم شجرة أندرومان المتميزة.

جميع العروض ستكون في الساحة المذكورة ابتداء من الساعة الثامنة مساء ،كم سيتم  عرض لقطات حفل الافتتاح الرسمي الذي سيكون يوم السبت المقبل ،بمسرح سنيما اسبانيول طيلة أيام المهرجان بساحة الفدان الجديد و ساحة مولاي المهدي.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!