مهرجان تطوان السينمائي الدولي… دورة بلا نجوم

مهرجان تطوان السينمائي الدولي… دورة بلا نجوم
شارك هذا على :

غاب عن مهرجان تطوان السينمائي الدولي هذه السنة، عدد كبير من الفنانين سواء المغاربة أو العالميين، المواظبين على حضور هذه التظاهرة الفنية ، اللهم بعض أصدقاء المهرجان من الفنانين والمخرجين .

أما ابرز الحاضرين هذه السنة يبقى الممثل المصري خالد الصاوي ، حيث تم الاحتفاء بأعماله الفنية هذه السنة و تم تكريمه يوم أمس في افتتاح الدورة 23 لمهرجان السينمائي الدولي، حيث سيغادر المغرب صباح الغد ، فيما من المنتظر أن يحل بتطوان الفنان المصري عمرو سعد و الفنان المغربي محمد خيي من أجل تكريمه في ختام المهرجان الدولي السنيمائي .

إضافة الى النجوم المغاربة، الذين حضروا هذه الدورة كان من بينهم الفنانة المغربية المكرمة يوم الافتتاح السعدية لاديب وزوجها المخرج عزيز السالمي، ونورة الصقلي والفنان زكرياء عاطفي، ورشيد العبابسي، والفنانة منال الصديقي، والفنانة التطوانية نعيمة بوزيد، والفنانة نجاة بنسالم والمخرج عبد الإله الجوهري.

ويرجع غياب الفنانين حسب مصادر “راديو تطوان” إلى وجود معظمهم في تصوير أفلام و مسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل ، كما أن عدم وجود دعم كافي المخصص للمهرجان من الجهات الداعمة في السنوات الأخيرة عامل آخر على عدم دعوة الفنانين لحضور هذه فعاليات الدورة 23، حيث تنهج إدارة المهرجان سياسية “التقشف” من أجل مرور المهرجان في أحسن الظروف .

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!