مهزلة “تحكيمية” تفرض على المغرب التطواني التعادل السلبي ضد مازيمبي بدوري ابطال افريقيا

مهزلة “تحكيمية” تفرض على المغرب التطواني التعادل السلبي ضد مازيمبي بدوري ابطال افريقيا
شارك هذا على :

فرض المغرب التطواني التعادل السلبي على ضيفه “تي بي مازيمبي” بطل الكونغو الديمقراطية مساء أمس، ضمن ثاني جولات دوري المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية .
هذا وقد شهدت المباراة «مهزلة» تحكيمية بطلها الحكم الغاني جوزيف أودارتي لامبتي و مساعديه ،حيث حرم فريق المغرب التطواني من الفوز بتكسير العديد من الهجومات ضد مرمى الخصم بداعي التسلل مما طرح أكثر من علامة استفهام.
ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لمازيمبي، كاد المغرب التطواني أن يسجل هدفا قاتلا في الشوط الثاني عن طريق لاعبه ياسين لكحل، الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة برعونة لتخرج خارج مرمى مازيمبي، قبل أن يهدر اللاعب نفسه فرصة أخرى في الدقيقة الأخيرة بعدما حاول تمرير كرة لخضروف حيث أصطدمت بأحد المدفيعين الفريق الكونغولي.
النتيجة جعلت الـ MAT يتراجع للمرتبة الأخيرة ضمن مجموعته، برصيد نقطة واحدة، بعد أن فاز زوال اليوم، الهلال السوداني، على سموحة المصري بهدفين لصفر بالخرطوم، ضمن نفس المجموعة.
ولم يقدم المغرب التطواني أي مستوى يسمح له بالفوز، حيث عانى لاعبوه من ضعف في اللياقة البدنية وسوء التنظيم داخل الملعب، وتباعد بين خطوط الفريق، و لولا تيقظ و لياقة كل من الحارس محمد اليوسفي و المدافع مرتضى فال لكانت النتيجة ثقيلة ما جعل من نتيجة التعادل السلبي المحققة بملعب سانية الرمل “عادلة” أمام فريق قوي من قيمة مازيمبي الكونغولي.
وكان المغرب التطواني، قد انهزم أمام فريق “سموحة” المصري في أولى مقابلاته بدوري المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية بثلاثة أهداف لهدفين، بعمدا كان متقدما بهدفين لصفر بـ”استاد الاسكندرية”.

راديو تطوان -عادل دادي

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!