“نساء على الركح” محور لقاء تفاعلي احتفالا باليوم العالمي للمرأة و اليوم العالمي للمسرح في تطوان

“نساء على الركح” محور لقاء تفاعلي احتفالا باليوم العالمي للمرأة و اليوم العالمي للمسرح في تطوان
شارك هذا على :

احتفالا باليوم العالمي للمرأة و اليوم العالمي للمسرح تنظم جمعية محترف الفدان للمسرح و التنشيط الثقافي بتطوان، لقاء تفاعليا تحت عنوان ” نساء على الركح ” يستعرض تجارب ثلاث نساء بصمن على حضور لافت في الساحة الفنية الوطنية و ذلك يوم الجمعة 24 مارس 2017 بفضاء المركز السوسيوثقافي بتطوان.

و يستضيف هذا اللقاء كلا من الفنانة التشكيلية والكاتبة المسرحية خديجة طنانة التي تعد من الفنانات الأكثر إثارة لقضايا المرأة كموضوع وكجسد سواء في أعمالها التشكيلية أو كتاباتها المسرحية.

والفنانة و الباحثة في فنون الأداء فاطمة الزهراء الصغير التي تزاوج بين البحث الأكاديمي حول المسرح النسائي في الوطن العربي و التشخيص لعشرات الأدوار لروائع من المسرح العالمي ضمن مختبر بيكيت لفنون العرض المعاصرة . كما يستضيف اللقاء الفنانة المسرحية و السينمائية منال الصديقي التي تدرجت بين المسارح لسنوات قبل ان تلج عالم السينما من خلال أفلام “كزمن الرفاق ، اولاد البلاد و عمي و السلسلة التلفزية ثوريا “التي خطفت بهآ الانظار بأداءها المتميز .

و يندرج هذا اللقاء التفاعلي ضمن أنشطة جمعية  محترف الفدان بتطوان التي تعد احدى أهم الجمعيات الثقافية و المسرحية على المستويين الجهوي و الوطني.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!