هام للجماهير..لقجع يكشف رسميا عن ثمن الرحلة إلى الكوت ديفوار

هام للجماهير..لقجع يكشف رسميا عن ثمن الرحلة إلى الكوت ديفوار
شارك هذا على :

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه مباشرة بعد مباراة الغابون باشرت الجامعة اتصالاتها بالقطاعات الحكومية المعنية وشركة الخطوط الملكية المغربية ، لضمان كافة الجوانب التنظيمية لتنقل الجماهير المغربية من المغرب وصولا إلى أبيدجان ، وهذا بتنسيق مع سفير المغرب بالكوت ديفوار.

وقال لقجع في لقاء مع موقع ” أوريزون تيفي” إن الرحلات ستمتد على مدى يومين، ابتداء من يوم الجمعة بحوالي 500 مسافر ، ويوم المباراة كذلك حوالي 3500 مشجع ، في اتجاه مطار أبيدجان ، إضافة إلى تأكد حضور 3000 مغربي يقطنون بالكوت ديفوار  إلى الملعب.

وأكد لقجع أن “تذكرة السفر ذهابا وإيابا حددت في 2000 درهم وستنطلق الرحلات من مختلف مطارات المملكة، وجدة – فاس – الدارالبيضاء – طنجة – اكادير – مراكش، لمنح الفرصة لكل الجماهير”.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن التفاوض مازال جاريا مع اللجنة المنظمة بالكوت ديفوار للحصول على التذاكر قصد توزيعها على الجماهير في الطائرات من المغرب، تسهيلا وتيسيرا لتنقل الجماهير المغربية قصد دعم وتشجيع الأسود في مباراتهم الحاسمة أمام الكوت ديفوار يوم 11 نونبر القادم برسم الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!