هدف قاتل يهدي المغرب التطواني فوزا صعبا على الأهلي المصري

هدف قاتل يهدي المغرب التطواني فوزا صعبا على الأهلي المصري
شارك هذا على :

سجل المغرب التطواني لكرة القدم، فوزا صعبا على ضيفه الأهلي المصري بهدف ثمين من توقيع الكوليدور محسن ياجور، من ركلة حرة في الوقت بدل الضائع في المباراة التي احتضنها مساء اليوم الأحد بملعب سانية الرمل بتطوان، في ذهاب دور ثمن نهاية دوري أبطال إفريقيا.

المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا” مدرب المغرب التطواني لعب بكامل تشكيله باستثناء غياب زهير نعيم للإصابة، فيما غابت بعض الأسماء المعروفة عن تشكيل المدرب الإسباني جاريدو مدرب الأهلي كعماد متعب وجدو، بينما حضر الأساسيون الآخرون كحارس إكرامي وغالي وحسين السيد.

مباراة قوية بكل المقاييس، برهن خلالها فريق المغرب التطواني أنه قادر على المنافسة والمبارزة، حتى مع أعتى الفرق الإفريقية ذات الباع الطويل في مثل هاته الإقصائيات ويتعلق الأمر بفريق الأهلي المصري الذي له مشاركات عدة وألقاب في هذا المجال، لكنه وجد الفريق التطواني سدا منيعا أمامه، بل ومهاجما قادرا على خلق الخطورة والتسجيل في الفترة التي تسمح بها الظروف.

وفي تصريح لمدرب المغرب التطواني سيرخيو لوبيرا في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أوضح أنه تعامل بذكاء مع المباراة بحكم ما يمتلكه الخصم من تقنيات ومؤهلات بدنية، مضيفا أن مباراة العودة ستكون صعبة للفريقين، وأن فريق المغرب التطواني سيذهب إلى القاهرة للعودة بالتأهل.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!