هذه أبرز مستجدات فريق المغرب التطواني!!

هذه أبرز مستجدات فريق المغرب التطواني!!
شارك هذا على :

برمج سيرجيو لوبيرا، مدرب المغرب التطواني تسع مباريات إعدادية خلال فترة الإعداد التي ستنطلق يوم 25 يوليوز المقبل بمركز التكوين الملاليين بتطوان.
وطلب لوبيرا من الطاقم الإداري للفريق فتح مفاوضات مع أندية بالقسمين الأول والثاني لبرمجة مباريات إعدادية سواء بتطوان أو خارجه قبل السفر إلى لاس بالماس للمشاركة في دوري دولي.

ومنح لوبيرا لاعبي الفريق عطلة تمتد إلى غاية 25 يوليوز المقبل مع برمجة الإعداد الأولي للموسم الرياضي المقبل بمركز التكوين الملاليين في انتظار برمجة معسكر ثان بإسبانيا.

ورفض مسؤولو المغرب التطواني مقترحا بالتخلي عن حارس المرمى محمد اليوسفي ومدافعه نصير الميموني ، بعد أن تشبث بهما سرجيو لوبيرا، مدرب الفريق.
وزاد من تشبث الفريق برفض التخلي عن اللاعبين العرضين المتواضعين اللذين توصلا بهما من الدفاع الحسني الجديدي الذي عرض مسؤولوه مائة مليون سنتيم للتخلي عن اليوسفي والمبلغ نفسه من الفتح الرياضي للاستفادة من الميموني.

وحسب مصدر مسؤولو بالفريق فإن العرضين لا يصلا إلى مستوى اللاعبين اللذين قدما مستويات جيدة  مع المغرب التطواني خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وقرر لوبيرا مدرب المغرب التطواني الاستغناء عن خدمات كل من المدافع الأيمن يوسف بوشتى والمهاجم الإسباني طاطو رودريغيز نظرا لعدم دخولهما في حساباته للموسم الرياضي المقبل، حسب ما أكده خلال الاجتماع الذي جمعه بأربون ودانييل زيوزيو، كاتب عام الفريق.

وغادر الفريق سبعة لاعبين خمسة منهم بسبب انتهاء عقودهم مع النادي، ويتعلق الأمر بكل من المدافع الأيمن يونس بلخضر ولاعب وسط الميدان أنور حدوير والمهاجمان يونس الحواصي وعبد المولى الهردومي واللاعب الإسباني خوسي مانويل رويدا.

كما غادر الفريق اللاعبين أنس المرابط وعبد العظيم خضروف الذين انتقلا إلى الوداد الرياضي، فيما رفع فريق المغرب التطواني شكاية الى الجامعة واتحاد إفريقيا الوسطى بعد رفض فيفيان مابيدي، لاعب المغرب التطواني العودة إلى فريقه بعد أن غادره للمشاركة في استعدادات منتخب بلاده إفريقيا الوسطى لتصفيات أمم إفريقيا 2017

.وقدم مسؤولو المغرب التطواني إلى نظرائهم الوداد طلبا للاستفادة من خدمات رشيد حسني وزهير المترجي ، معارين لدى الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.
وحسب مصادر مطلعة فإن مسؤولي الفريق الأحمر لم يردوا على طلب تطوان بالنظر إلى رغبتهم في استفسار توشاك عن قراره النهائي بخصوص اللاعبين.

وفي السياق ذاته، انطلقت مفاوضات جادة بين مسؤولي الفريق والإطار الوطني حسن فاضل، المدرب السابق للنادي المكناسي، للاشتغال مساعدا للوبيرا بالفريق.وسبق لفاضل أن اشتغل مساعدا للعامري بالمغرب التطواني قبل أن يقرر الأخير الاستغناء عنه.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!