هذه حصيلة التدخلات الأمنية لمختلف مصالح ولاية أمن تطوان خلال شهر يناير

هذه حصيلة التدخلات الأمنية لمختلف مصالح ولاية أمن تطوان خلال شهر يناير
شارك هذا على :

كشفت ولاية أمن تطوان عن حصيلة تدخلات مختلف مصالحها الأمنية خلال شهر يناير والتي أسفرت عن توقيف 5104  خضعوا جميعا لتدابيرا الحراسة النظرية.،حسب البلاغ الذي توصلت جريدة “راديو تطوان” الالكترونية بنسخة منه.

وقد بلغ عدد الأشخاص الذين تم ضبطهم في حالة تلبس باقتراف أفعال إجرامية 2420 مشتبه فيه، من بينهم 90 شخص حامل للسلاح الأبيض بدون سند مشروع، و 91 شخص من أجل جرائم تتعلق بالهجرة السرية، فضلا عن توقيف 2684 شخص من المبحوث عنهم برسم مذكرات على الصعيد المحلي و الإقليمي.

وعلى صعيد آخر، استطاعت ولاية أمن تطوان من تسجيل 300 قضية تتعلق بحيازة و ترويج المواد المخدرة، وحجز 307 كيلوغرام و621 غران من مخدر الشيرا، و2028 قرص مخدر، بالإضافة إلى حجز 11 سيارة مشكوك في مصدرها استعملت لارتكاب الأعمال الإجرامية المضبوطة.

وتأتي هاته العمليات في إطار التزام ولاية أمن تطوان بواجبها الأساسي المتعلق بالسهر على توطيد أمن المواطنين وضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم وتجويد الخدمات الأمنية وتدعيم التدخلات الأمنية للوقاية من الجريمة وزجرها، حيث واصلت مصالح ولاية أمن تطوان خلال شهر يناير 2017 ، بجميع مكوناتها وتخصصاتها، عملياتها الأمنية في إطار الاستراتيجية الوقائية المتبعة، من خلال الجمع بين المقاربتين الوقائية و الزجرية في توطيد الشعور بالأمن لدى المواطنين.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!