هذه هي الثانوية العمومية التي سيدرس فيها ولي العهد الأمير مولاي الحسن!!

هذه هي الثانوية العمومية التي سيدرس فيها ولي العهد الأمير مولاي الحسن!!
شارك هذا على :

علم موقع “راديو تطوان” أن الأمير مولاي الحسن، سيلتحق قريبا لدراسة بعض المواد ضمن مقرره الدراسي، بثانوية “دار السلام” الموجودة في حي التقدم الشعبي بالعاصمة الرباط، على أساس أن يدرس أغلب المواد المقررة في برنامجه الدراسي في المدرسة المولوية بالقصر الملكي “العامر”.

وبحسب المعطيات التي حصل عليها الموقع، فقد خصصت وزارة حصاد حوالي 400 مليون سنتيم من أجل تحديث الحجرات الدراسية لثانوية “دار السلام”، حيث تم إعادة صباغة الحجرات، إضافة إلى تزويد مجموعة من الأقسام بالمكيفات الهوائية، و إصلاحات همت مختلف مرافق المؤسسة التعليمية.

وكان ولي العهد قد اجتاز امتحان السنة الثالثة إعدادي، خلال الموسم الدراسي المنتهي، بثانوية “دار السلام” نفسها، وهي نفس الثانوية التي اجتاز فيها الملك محمد السادس بدوره امتحان نيل شهادة الباكالوريا في شهر يونيو من سنة 1981، ونفس الشيء بالنسبة لباقي الأمراء و الأميرات وباقي تلاميذ المدرسة المولوية.

وسبق لوزير التربية الوطنية محمد حصاد أن قام بزيارة الثانوية المذكورة، نهاية الموسم الدراسي المنصرم، حيث وقف على سير الأشغال بها، أسابيع فقط قبل اجتياز الأمير لامتحان السنة الثالثة إعدادي بالثانوية نفسها.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!