هذه هي الساعات المسموحة لارتداء الكعب العالي في اليوم!

هذه هي الساعات المسموحة لارتداء الكعب العالي في اليوم!
شارك هذا على :

يعتبر ارتداء الكعب العالي من أهم ملزمات السيدات والفتيات, سواء في العمل أو المناسبات العامة والخاصة، لأنه مكمل ضروري للإطلالة الأنيقة والجميلة.
إلا أن الدراسات الجديدة تظهر أنَّ انتعال الكعب العالي بكثرة يعرض النساء لالتهاب المفاصل في منطقة الركبتين والأنسجة بالإضافة إلى كسر العظم، تقوس الأصابع وتورم في الأعصاب.

إنّ هذه الدراسات لا تشير إلى أن الكعب العالي ليس مناسباً لك، ولكنها تطرح السؤال التالي: كم تحتاجين من الوقت لتتخلصي من الآلام المترتبة عليك بعد انتعال الكعب ؟

من هنا نقدم لكم الدليل الصحي لانتعال الكعب العالي:

1 – الكعب القصير: استخدمي هذا الحذاء لرحلات التسوق والحفلات فعندها سوف تقفين لفترات طويلة ولكن لا يمكنك انتعال هذا الكعب أكثر من 4 ساعات في اليوم كحد أقصى.

2-الكعب المتوسط :كهذه الأحذية يجب أن تستخدم فقط في العروض وحفلات الزفاف أو عند موعد الغداء و الخ ” أنت على الأغلب ستكونين على ما يرام اذا قمت بانتعال هذا الكعب لمدة 3 ساعات ولكن لا تطيلي مدة استخدامه أكثر من ذلك

3-الكعب العالي :الأفضل لك أن تتجنبي هذا الكعب بشكل كامل ولكن اذا كنت مصرة على الكعب العالي هذا ،تستطيعين انتعاله لفترة ليست أطول من ساعة واحدة .

واذا كان الحذاء مدعماً أكثر أي اذا كان مغلِفاً للأصابع أو ذو حواف، بإمكانك انتعاله لفترة أطول ، ولنكن واقعيين؛ أنت لن تتخلصي من أحذيتك ذات الكعب جميعها ،ولكن هناك شيء آخر تستطيعين فعله لتخفيض مخاطر الكعب بعد انتعاله وهي أن تضعي كرة غولف تحت قدمك وتمرريها باتجاه أسفل القدم .هذه الحركة تنشط الأعصاب وتقوي العضلات الصغيرة في قدميك.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!